جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 06:43 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

مصطفى كامل يفتح النار على «الموسيقيين»: «الفاسدون مش عايزين يفتحوا باب الترشح ليه؟».. خاص

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الأسبق، ترشحه رسميًا لرئاسة نقابة المهن الموسيقية قبل يومين على الرغم من عدم فتح باب الترشح عقب تحديد موعد انتخابات منصب النقيب المقرر لها في شهر أكتوبر المقبل.

تعليق مصطفى كامل عن عدم فتح باب الترشح

قال مصطفى كامل في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إنه سيترشح لمنصب نقيب الموسيقيين، مضيفًا: "إحنا في انتظار الفاسدين والمزورين.. نشوف هم مش عايزين يفتحوا باب الترشح ليه".

يأتي قرار مصطفى كامل للترشح من جديد والتراجع عن موقفه بعد ضغوط عدد من كبار الموسيقيين والزملاء وإصرارهم على الترشح وتولي رئاسة النقابة لحل مجموعة من المشكلات التي تواجهها حاليًا.

وفي وقت سابق، أكد الفنان مصطفى كامل بلقائه التلفزيوني ببرنامج "على الترابيزة" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر أنه لن يترشح لمنصب نقيب الموسيقيين من جديد.

تصريحات مصطفى كامل عن نقابة الموسيقيين

وأوضح "كامل" أن النقابة بها الكثير من أنواع الفساد، مطالبًا بتدخل الأجهزة الرقابية، مشيرا إلى إن لديه عدد من المكالمات المسجلة من نجوم تكشف ذلك الفساد داخل نقابة المهن الموسيقية، بحسب قوله.

ومن ناحية أخرى، أكد أنه لا يفضل استضافته كثيرًا بالبرامج التليفزيونية، معلقًا: "لا أحب إثارة الجدل والضوضاء"، وذلك هو السبب وراء قلة حواراته في الإعلام.

ولأول مرة كشف أسرار عن حياته الخاصة وفي طفولته وفترة مراهقته، وقال إن تلقى "علقة موت" من والده كادت أن تنهي حياته، وأوضح أن تربيته لأولاده وطقوس حياته بعيدة كل البعد عن طقوس أي فنان.

اقرأ أيضًا: بعد وفاة والدته.. إلهام شاهين ناعية محمود حميدة: يارب يصبرك على الفراق

مصطفى كامل برنامج على الترابيزة

أشار الفنان مصطفى كامل في حواره التلفزيوني الأخير إلى أن والده لم يوصيه فلم يكن محتاج للوصايا، معلقًا: "مات على إيدي وهو راضي عني".

أوضح أيضًا أنه كان صعب وعنيف وصارم في تربيته له، قائلًا: "كنت بهزر مع أمي وأقول لها ليه بابا لما يطلع كنا بنجري ننام".

اقرأ أيضًا: أبو الليف يكشف حقيقة مشاركته في «فندق الأحلام».. خاص

موضوعات متعلقة