الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب تراجع مصطفى كامل عن موقفه وترشحه لمنصب «نقيب الموسيقيين»…خاص

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حدد المطرب مصطفى كامل موقفه النهائي حول ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية، ضمن الانتخابات المقرر إجرائها في 11 أكتوبر المقبل.

قرار مصطفى كامل حول ترشحه لنقابة الموسيقيين

قرر الفنان مصطفى كامل الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية من جديد، بعد أن فاز أمامه الفنان هاني شاكر في الانتخابات الماضية.

وكشف مصدر مقرب من مصطفى كامل لـ "الطريق" السبب وراء تراجع مصطفى كامل عن قراره بعد الترشح للمنصب مرة أخرى وخوضه الانتخابات المقبلة.

ويأتي ذلك بسبب ضغط عدد من الموسيقيين عليه ومطالبته بالترشح لمنصب نقيب الموسيقيين بعد استقالة الفنان هاني شاكر، ومن بين الذين أصروا على ترشحه، كان الموسيقار حلمي بكر والشاعر أيمن بهجت قمر، وبسبب التأييد الكبير تشجع الفنان مصطفى كامل للترشح من جديد.

انتخابات نقيب الموسيقيين 2022

يشار أن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية كان قد حدد الموعد النهائي لخوض انتخابات منصب نقيب الموسيقيين الجديد بعد استقالة الفنان هاني شاكر، وجاء ذلك ضمن اجتماع المجلس الذي شهد حضور كلا من نادية مصطفى وحلمي عبد الباقي أعضاء المجلس وأحمد رمضان سكرتير النقابة ومحمد أبو اليزيد وكيل النقابة.

ومن المقرر إجراء الانتخابات يوم 11 شهر أكتوبر المقبل، وجاء ذلك بعد قبول إدارة الاتحاد العام للنقابات الثلاثة برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، قبول استقالة هاني شاكر وفتح باب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين، وذلك وسط حضور أشرف زكي نقيب الممثلين ومسعد فودة نقيب السينمائيين.

مصطفى كامل

تصريحات مصطفى كامل ورفضه الترشح لنقابة الموسيقيين

كان الفنان مصطفى كامل قد حسم موقفه من الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين في آخر حوار تلفزيوني له مع الإعلامية أميرة بدر عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، وأوضح أنه لا يريد الترشح، معلقًا: "تعبت وعايز أربي ولادي"، مشيرًا أنه لن يجرب وراء مزورين بحسب تعبيره.

اقرأ أيضًا: عاجل| الموت يفجع أحمد وكريم فهمي

وقال إن هناك الكثيرين ممن طلبوا ترشحه من جديد للنقابة وفجر مفاجأة على الهواء، قائلًا: "كلموا اتنين نجوم من صف هاني شاكر"، موضحًا أنهم رفضوا الترشح أيضًا.

اقرأ أيضًا: «لسه حالته حرجة».. آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح رمزي

موضوعات متعلقة