الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من نادر أبو الليف على اتخاذ نقابة الموسيقيين إجراءًا ضده| خاص

أبو الليف
أبو الليف

رد النجم نادر أبو الليف على تصريحات نقابة المهن الموسيقية، حول اتخاذهم إجراء قانوني ضده بعد هجومه عليهم.

رد أبو الليف على نقابة الموسيقيين

وقال أبو الليف في تصريح خاص لـ"الطريق": "أولا أنا لم اتهم حد بأنه مرتشي، ولكن أنا قولت كده بالنص إنني سمعت إن حسن شاكوش دفع أكثر من مليون جنيه، 500 ألف دفعهم لواحد وال 700 ألف تم توزيعهم على المجلس، ده اللي سمعته".

وتابع: "ولو عايزين يأخذوا إجراء قانوني ضدي يا أهلا وسهلا، القانون يأخذ مجراه، ويلا بينا ندعبث في أوراق بعض ونشوف مين اللي بيلعب مع الثاني".

رد نقابة الموسيقيين على اتهام أبو الليف

وكانت ردت نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية، على اتهامات النجم نادر أبو الليف، لأعضاء مجلس النقابة، بتلقيهم رشاوى من مطرب المهرجانات حسن شاكوش؛ حتى يعود للغناء مرة أخرى، بعد إيقافه، وأكدت النقابة أن هذا الاتهامات غير صحيح.

وأوضح مجلس نقابة الموسيقيين أنه سوف يجتمع ويتخذ إجراء قانوني ضد أبو الليف واتهاماته، وأشارت إلى أنها أن النقابة لم تتخلَّ عن المطرب كما أشاع، ولكنها وقفت إلى جانبه، وتبحث في سداد مصروفات المستشفى .

وجاء ذلك بعد أن هاجم المطرب نادر أبو الليف، نقابة المهن الموسيقية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إجرائه عملية جراحية في القلب، وقال أبو الليف إنه تعرض لوعكة صحية مؤخرا استدعت إلى تدخل جراحي في القلب، وأنه لم يتلق أي رعاية طبية من نقابة المهن الموسيقية.

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

يشار إلى أنه شارك النجم نادر أبو الليف، في العرض المسرحي «عزيز وغالى» والذي عرض بمدينة الإسكندرية على مسرح عبد المنعم جابر، وتدور أحداث العرض المسرحي، حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدا، وبعد ذلك تنقلب حياته بسبب الظروف المحيطة التي أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في الماضي، مما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية، وذلك في إطار عمل كوميدي.