الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:40 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من بينهم مصطفى كامل.. 4 مرشحون مبدئيون لمنصب نقيب الموسيقيين| (خاص)

مصطفى كامل
مصطفى كامل

شهد اجتماع نقابة الموسيقيين الذي عُقد اليوم الأحد، عدد من القرارات خلال الفترة المقبلة أبرزها تحديد موعد انتخابات منصب نقيب المهن الموسيقية بعد استقالة الفنان هاني شاكر.

قائمة مبدئية للمرشحين لمنصب نقيب الموسيقيين

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، فتح باب الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين والمقرر له يوم 11 أكتوبر المقبل ولكن لم يتم الكشف رسميًا عن المرشحين للمنصب.

وعلم "الطريق" من مصدر خاص بنقابة الموسيقيين عن أسماء يفكرون في الترشح لمنصب النقيب من داخل نقابة المهن الموسيقية.

وأوضح المصدر الخاص من نقابة المهن الموسيقية أن الفنان مصطفى كامل يفكر في الترشح من جديد لمنصب النقيب بجانب المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل أول نقابة الموسيقيين مع الفنان عاطف إمام والفنان علاء سلامة.

مؤتمر تكريم هاني شاكر

وفي سياق متصل، كانت قد كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ "الطريق" تفاصيل عقد مؤتمر لتكريم الفنان هاني شاكر.

وقالت الفنانة نادية مصطفى في تصريح خاص إن أعضاء مجلس إدارة نقابة الموسيقيين قرروا بالاجتماع عقد مؤتمر صحفي لتكريم الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي عن مجهوداته وإنجازاته أثناء فترة توليه منصب نقيب المهن الموسيقية بعد تقديم استقالة وموافقة اتحاد النقابات الفنية عليها بعد إصرار وتأكيد منه.

ويشار أن اجتماع نقابة الموسيقيين الطاريء الذي انعقد اليوم الأحد شهد حضور أعضاء مجلس النقابة وهو الفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي بجانب المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل أول نقابة الموسيقيين والمايسترو أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية والمستشار علاء عامر والمستشار سعد متولي مستشار النقابة.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب قبّل ممدوح عبد العليم يد ياسمين جمال.. تفاصيل

نقيب الموسيقيين بديل هاني شاكر

واجه الفنان مصطفى كامل خلال الفترة الماضية مطالبات عديدة للترشح من جديد على منصب نقابة المهن الموسيقية بعد فوز هاني شاكر أمامه في الإنتخابات الأخيرة.

أما الفنان حلمي عبد الباقي فكان ينوي الترشح لمنصب النقيب ولكنه تراجع مؤخرًا عن خوضه الانتخابات.

اقرأ أيضًا: بعد اجتماع النقابة.. انتخابات «نقيب الموسيقيين» في الموعد