الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:43 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«النقابات الفنية»: غدًا التحقيق مع سعيد الأرتيست وسكرتير نقابة الموسيقيين

عمر عبد العزيز
عمر عبد العزيز

تحقق اتحاد النقابات الفنية، مع العازف سعيد الأرتيست، غدا الأحد، بمقر الاتحاد بالقاهرة، بالاتفاق معه، بعدما اعتذر عن الحضور لعدم إبلاغ نقابة الموسيقيين له بموعد التحقيق.

وانتهت فترة تراجع المطرب هاني شاكر عن قرار استقالته، وأصبحت رسمية، وأعلن المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، استعداده لفتح باب الترشح على منصب النقيب.

وأكد عمر عبد العزيز في تصريح لـ "الطريق"، أنه غدًا سوف يجتمع مع المحاميين داخل مقر اتحاد النقابات الفنية، ليتم فتح تحقيق مع كبير عازفي الإيقاع سعيد الأرتيست والموسيقار أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، وعقب الانتهاء من التحقيق سوف يتم الإعلان عن نتيجته، وموعد الانتخابات.

يذكر أن تلك المشادة، كانت حدثت بسبب رفض سعيد الأرتيست والإيقاعيين، عودة حسن شاكوش للغناء من جديد، وإعطاؤه كارنيه النقابة، وإثرها تقدم الفنان هاني شاكر باستقالته من النقابة.

ومن جانب آخر أشار كبير عازفي الإيقاع، إلى أن الفنان الكبير هاني شاكر قيمة وقامة كبيرة، ويشعر بالحزن وخيبة الأمل، بسبب تقديمه استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية، لافتا في الوقت ذاته أنه على استعداد للذهاب إليه ومصالحته.

اقرأ أيضًا.. آيتن عامر تُعلن عن أغنيتها الجديدة ”توتا فروتا” استعدادًا لطرحها قريبًا