الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حياة كريمة: المبادرة تستهدف المحافظات الأكثر احتياجا.. فيديو

حياة كريمة
حياة كريمة

أكد صبري عبد الحميد، المنسق العام للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، أن مبادرة حياة كريمة يعمل بها أكثر من 19 كيان مختلف، إلى جانب التشديد على الأداء والمتابعة المستمرة من ناحية الجهات المسؤولة عن الراقبة والجودة، ويأتي ذلك من أجل العمل في منظومة واحدة.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: الأغاني تحدثت عن ثورة يوليو أفضل من الأفلام والمسلسلات.. فيديو

وأضاف المنسق العام لـ"حياة كريمة"، خلال استضافته في برنامج "8 الصباح"، المذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية، أن هناك مستهدف لوزارة التضامن الاجتماعي خاص بالمراكز والمحافظات، وبالتالي المرحلة الأولي كانت تستهدف 52 مركز على مستوى الجمهورية، فضًلا عن أن المرحلة الثانية تستهدف أيضًا 40 مركزًا إداريًا.

اقرأ أيضًا: مستشار عسكري: هناك تشابه بين ثورتي يوليو و30 يونيو في الأهداف.. فيديو

وأوضح "عبد الحميد" أن الفترة الحالية نعمل على حصر احتياجات المراكز في المرحلة الثانية، لافتًا إلى أننا نعمل على المحافظات الأكثر احتياج، بالإضافة إلى المحافظات التي تشهد مستوى دخل قليل، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على هذه الفئة من المحافظات.

وأشار "صبري" إلى أن العمل أيضًا يستهدف المحافظات التي بها بعض القضايا المجتمعية، والتي تحتاج إلى تدخل من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، منوهًا إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين رياض القباج تطلق فرق بحثية ترصد جميع القضايا المجتمعية.