جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 12:39 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«الموسيقيين» تتقدم بالعزاء لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بالجيزة

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

حرصت نقابة المهن الموسيقية، على تقديم واجب العزاء لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين، ونعت الراحلين في الحادث الذي وقع اليوم الأحد في إمبابة.

نعي نقابة المهن الموسيقية لضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا لنعي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين، منذ قليل، جاء به أن إدارة نقابة المهن الموسيقية والجعية العمومية ينعون ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرة، وذلك بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره.

وأضاف مجلس إدارة النقابة من خلال البيان، تمنياتهم بالشفاء العاجل للمصابين في المستشفى إثر حريق الكنيسة الذي وقع صباح اليوم الأحد في إمبابة بمحافظة الجيزة، بقلوب يعتصرها الألم والحزن بحسب بيان النقابة.

واختتم بيان نقابة المهن الموسيقية: "ويحفظ مصر وشعبها من أي مكروه أو سوء.. لله ما أخذ وله ما أعطى، وكل شيء عنده بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا بقلوب مليئة بالإيمان بالله عز وجل.. خالص التعازي".

نعي نقابة المهن التمثيلية

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الفنان الدكتور أشرف زكي أصدرت بيان لنعي ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين في محافظة الجيزة.

وجاء بيان نقابة الممثلين، لتقديم خالص التعازي والمواساة القلبية من نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر لأقباط مصر والشعب المصري في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة، بقلوب يعتصرها الألم والحزن.

اقرأ أيضًا: برومو «الدعوة عامة» يقترب من مليون ونصف مشاهدة في 48 ساعة

ويتمنى مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الشفاء العاجل، للمصابين إثر الحادث والصبر والسلوان لأسر الضحايا الذين انتقلوا لجوار ربهم.

نجوم الفن يقدمون العزاء لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء والنعي من خلال صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن بينهم الفنانة نشوى مصطفى والفنان عبد العزيز مخيون وفتحي عبد الوهاب وآخرين بجانب مدحت صالح الذي ألغى حفله اليوم الأحد ضمن افتتاح مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.

اقرأ أيضًا: هشام ماجد لا ينسى رد فعل دلال عبد العزيز في «تسليم أهالي».. السبب مفاجأة

موضوعات متعلقة