شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:52 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

هشام ماجد لا ينسى رد فعل دلال عبد العزيز في «تسليم أهالي».. السبب مفاجأة

هشام ماجد
هشام ماجد

يعرض للفنان هشام ماجد حاليًا فيلمه الجديد "تسليم أهالي" الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة دنيا سمير غانم وشهد أيضًا آخر كواليس للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز في السينما.

هشام ماجد ودلال عبد العزيز

تحدث الفنان هشام ماجد عن كواليس فيلمه الأخير مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قائلًا: "دلال عبد العزيز كواليسها عظيمة.. ست لذيذة ودمها خفيف وحنينة جدًا ولطيفة في الشغل وفيلم تسليم أهالي بنجاحه أحسن تكريم لها".

وأضاف في حواره التلفزيوني ببرنامج et بالعربي، قائلًا: "دلال عبد العزيز وسمير غانم بالنسبة لي كبار وسبب حبي في التمثيل والكوميديا بالأخص".

وكشف لأول مرة رد فعل الفنانة الراحلة على تقديمها مشاهد أكشن خلال أحداث الفيلم، موضحًا أنها كانت سعيدة بهذا الأمر وأنها ستقدم أكشن وضرب نار خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا: ابنة شويكار تكشف سر علاقة والدتها بـ ميرفت امين والراحلة دلال عبدالعزيز

تصريحات هشام ماجد

وعن تعاونه مع الفنانة دنيا سمير غانم من جديد بعد مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي جمعهم قبل 3 أعوام تقريبًا، قال: "حبينا تكرار التجربة من خلال فيلم ونفهم بعضنا وهي سلسة في الشغل وبتذاكر دورها جيدًا".

ضم فيلم "تسليم أهالي" في بطولته عدد من النجوم بجانب دنيا سمير غانم وهشام ماجد ومنهم بيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وآخرين من نجوم الشرف.



موضوعات متعلقة