الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة شويكار تكشف سر علاقة والدتها بـ ميرفت امين والراحلة دلال عبدالعزيز

شويكار،ميرفت امين ونجلاء فتحي
شويكار،ميرفت امين ونجلاء فتحي

كشفت منة ابنة الفنانة شويكار، عن حبها الشديد لـ الفنانة نجلاء فتحي، والنجمة ميرفت أمين، موضحة أنهما يتواصلان معها بشكل دائم، للاطمئنان عليها، حتى لا يشعرونها بالوحدة بعد أن توفت والدتها.

وقالت ابنة شويكار، في تصريحات صحفية، موضحة دور الفنانات في حياتها أن ميرفت أمين بمثابة عائلتها، كما أوضحت أن بينهما عشرة طويلة، وكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، دائمة التواصل معها والاطمئنان عليها،حتى قبل وفاتها،وقدمت منة شكر إلى كل من سأل عنها، ووصفتهم بأخلاقهم الطيبة.

اقرأ أيضا: مديحة حمدي تكشف لـ «الطريق» تطورات حالتها بعد إصابتها بكورونا للمرة الثانية

وأردفت منة، أن العديد من الفنانين كانوا يتواصلون معها بشكل يومي، مثل" نجلاء فتحي ونبيلة عبيد ولبنى عبد العزيز وصفية العمري"، وقالت إن هؤلاء لديهم اهتمام وحب كبيرين، موجهة لهم شكر غلى مشاعرهم الطيبة.

وأكدت أن هناك العديد من الفنانات، التي انبهرت بأخلاقهم، مثل هؤلاء الفنانات، الذين قدمن فن راقي لبلدهم، ولن يتعوضوا.

مسلسل سرعلني

ويعتبر مسلسل "سرعلني" اخر الأعمال التي شاركت فيها شويكار، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني عام 2012، بمشاركة العديد من نجوم الفن منهم " غادة عادل، إياد نصار، أحمد فهمي، سامي العدل، سلوى محمد علي" وغيرهم من الفنانين، ومن من تأليف محمد ناير وإخراج غادة سليم.

وتدور أحداث العمل حول شركات الأدوية المعدومة الضمير التي تتاجر بحياة البشر، وتنفق الكثير من الأموال كي تصنع فيروسات تنتشر بشكل أمراض جديدة.

إقرأ أيضا: عاجل.. تأجيل مهرجان القلعة 2022 بسبب حادث كنيسة أبو سيفين (خاص)