الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:16 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من دنيا سمير غانم على ”فرق خبرة” لوالدتها دلال عبدالعزيز (صور)

دنيا سمير غانم ووالدتها
دنيا سمير غانم ووالدتها

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على تهنئة أبطال فيلم "فرق خبرة" بعد احتفالهم مساء أمس الإثنين بالعرض الخاص في أحد سينمات مدينة الشيخ زايد، وهو العمل الذي تشارك فيه والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددا من الصور من العرض الخاص وعلقت قائلة: "ألف مبروك فيلم فرق خبرة بالتوفيق يارب لكل صناع الفيلم الله يرحمك يا أمي".

WhatsApp Image 2021-11-02 at 7.59.09 PM

وفي لمسة وفاء أهدى صناع فيلم "فرق خبرة " العمل لروح النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمل فريق العمل فى العرض الخاص صور الراحلة، وتصدر الإهداء أول لوحة من الفيلم على شاشة السينما، وهو العمل الذي طرح بدور العرض السينمائي اليوم الثلاثاء وهو آخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

70937-WhatsApp-Image-2021-11-02-at-2.30.50-PM-(2)

تفاصيل فيلم "فرق خبرة"

ويعد العمل، آخر أعمال الراحلة الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، وقد انتهت من تصوير مشاهدها في يناير الماضي، وتحدثت في لقاء إعلامي سابق عن كواليس مشاركتها في العمل، والذي تجسد من خلاله شخصية زوجة محمود البزاوي ووالدة محمد الشرنوبي الذي يعمل كمصمم جرافيك.

اقرأ أيضا: ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية (فيديو)

محمد الشرنوبي

يعد فيلم "فرق خبرة"، أول عمل من بطولة مطلقة للفنان الشاب محمد الشرنوبي، في الأعمال السينمائية، بعد أن حقق العديد من النجاحات على المستوى الدرامي، ويشارك بجانبه في بطولة العمل كل من هدى المفتي، محمود البزاوي، دلال عبدالعزيز، وطه دسوقي.

 

أحداث فيلم "فرق خبرة"

وتدور أحداث فيلم "فرق خبرة"، للفنان الشاب محمد الشرنوبي، وبمشاركة الراحلة دلال عبد العزيز، في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول ناجي الذي يلعب دوره بطل العمل "الشرنوبي"، والذي يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى، التي تجسد دورها هدى المفتي، وتساعده في الهروب من مشاكله العائلية، ويتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به.

موضوعات متعلقة