الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:22 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابنة سهير البابلي تكشف تطورات حالة والدتها الصحية (فيديو)

سهير البابلي
سهير البابلي

نفت نيفين القرناوي، ابنة الفنانة سهير البابلي، إجراء والدتها لعملية قلب مفتوح، موضحة أن عضلة قلب الفنانة توقفت؛ بسبب هبوط السكر العالي والذي أدى إلى جفاف في الجسد ونقص البروتين.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، إن والدتها بعد توقف عضلة القلب بدأت الامتناع عن الكلام والأكل والشرب، متابعة: «الطبيب عند الفحص وجد مياه على الرئة ثم جلطة تسببت في توقف عضلة القلب».

وأكدت أن عضلة القلب تعمل الآن، إضافة إلى أن والدتها موجودة تحت الرعاية في العناية المركزة وتستجيب للعلاج ببركة دعاء الناس، مؤكدة أن درجة وعي «البابلي» جيدة وتتحدث معهم منذ دخول المستشفى.

وأضافت: «في بعض الأحيان يمنحونها مهدئا بسبب انخفاض نسبة الأكسجين والمياه على الرئة وتوقف عضلة القلب، حتى تكون هادئة ويتمكنون من متابعة درجة التحسن، وربنا يكرمنا بدعاء الجمهور».

اقرأ أيضًا.. ”من مؤذن مسجد إلى ساحر الغناء”.. رحيل معجزة الطرب الأصيل صباح فخري

في سياق سابق، كشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، والتي تمكث حاليا في المستشفي بعد تعرضها لأزمة صحية، قائلا إنه يتابع باستمرار الحالة الصحية لها عن طريق أهلها، بعد تعرضها لـ"كومة سكر" تسببت في دخولها المستشفى.

وأشار "زكي" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" إلى أن حالتها الصحية مستقرة حاليا، وتحت سيطرة الأطباء، ولكن ممنوع عنها الزيارة حتى تتحسن حالتها الصحية تماما.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدرت سهير البابلي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى لتمكث في العناية المركزة منذ عدة أيام عقب تدهور حالتها الصحية.

واستقر الأطباء على قرار منع الزيارة عنها، حتى تتماثل للشفاء وخاصة في ظل حالتها الحرجة التي تدهورت خلال الأيام الماضية، على إثر المشاكل الصحية التي تمر بها حاليا.