الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:25 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم «حلا شيحة وزوجها».. بدء توافد الفنانين على عزاء سهير البابلي «صور»

سهير البابلي
سهير البابلي

بدأت منذ قليل، مراسم عزاء الفنانة القديرة سهير البابلي، والتي رحلت عن عالمنا مساء الأحد 21 نوفمبر، عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث توافد عدد من الفنانين على مسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر لأداء واجب العزاء.

فيما وصل كل من الفنانة حلا شيحة وزوجها معز مسعود، والإعلامى عمرو الليثي، لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الراحلة سهير البابلي، ويستقبل العزاء الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفقيدة، كما تستقبل عزاء السيدات ابنتها وعائلاتها وصديقاتها.

اقرأ أيضًا.. قرار صادم من نقابة المهن الموسيقية بشأن حسن أبو الروس.. تفاصيل

اشتهرت الفنانة الراحلة سهير البابلي، بأعمالها المتميزة خلال ظهورها على ساحة الفن والشهرة، ولم تكن تحقق فقط نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية والتليفزيون، والمسرح فقط، بل حرصت أيضًا على خوض تجربة الغناء، لتكون فنانة شاملة، من خلال "التمثيل والغناء".

وفي منتصف الثمانينيات من القرن الماضي، قدمت أولى أعمالها الغنائية وذالك من خلال طرحها البوم واحد فقط، والذي كان يحمل اسم "سي السيد".

ألبوم "سي السيد" للفنانة الراحلة سهير البابلي

وأطلقت سهير البابلي ألبوم "سي السيد"، في الأسواق في صيف عام 1987، إذ ضم 7 أغنيات، وهم: "سي السيد"، وهي الأغنية الرسمية للألبوم، ونفس اسمه، "أهلا، استراحة، هيجننوني، أهي دي الناس، الدنيا كده، حب الزمن ده".

فريق عمل ألبوم "سي السيد" للراحلة سهير البابلي

وتشارك عدد من الشعراء والمؤلفين والملحنين في ألبوم "سي السيد"، وهم: بهجت قمر، وحسن أبو السعود، وسمير الطائر، وخالد الأمير، ومختار السيد، كما شاركها في الغناء أيضاً شريكها في النجاح الممثل الكوميدي أحمد بدير، الذي قدم معها أغنية "سي السيد"ـ والتي حملت اسم الألبوم أيضاً.

شادية أشادت بصوت سهير البابلي

وفور إطلاق سهير البابلي ألبوم "سي السيد"، حرصت النجمة الراحلة شادية، على الإشادة بصوت "البابلي"، عندما استمعت إلى الألبوم وأعجبت به جدًا، قائلة في تصريحات صحفية سابقة: "يمكنني تكرار تجربة الغناء مرة أخرى أو الاستمرار فيها، ولكني لا أستطيع أن أقوم بعمل حفلات، وسهرات، ومقابلة الجمهور"، موضحًة: "الحاجات دي من رابع المستحيلات حدوثها".