الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:02 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حصاد 2021| أبرزهم سمير غانم ودلال عبد العزيز.. تعرف على وفيات الفن في عام رحيل العمالقة.. صور

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

"عام الحزن ورحيل عمالقة الفن".. أكثر جملة يمكن أن تصف 2021 داخل الوسط الفني، بعدما شهد هذا العام رحيل العديد من النجوم، خاصة بعد معاناة الكثير منهم من المرض.

ويعد أكثر الفنانين حزنًا في عام 2021، هما دنيا وإيمي سمير غانم، بعدما فقدتا عمود الأسرة، في البداية برحيل والدهم النجم سمير غانم، ثم رحيل والدتهم النجمة دلال عبد العزيز بعد أشهر قليلة من رحيل زوجها وحبيب عمرها.

وتستعرض لكم "الطريق" في هذا التقرير أبرز وفيات النجوم في عام 2021

وحيد حامد

بدء عام 2021 برحل الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، في يوم 2 يناير، ودع عالمنا عن عمر يناهز الـ 77 عامًا، بعد تعرضه لازمة قلبية مفاجئة، ودخل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

هادي الجيار

في يوم 10 يناير 2021، رحل الفنان القدير هادي الجيار، عن عمر ناهز الـ 71 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد أن ظل عدة أيام داخل أحد مستشفيات العزل الصحي لتلقي بروتوكول العلاج المخصص للفيروس، ولكن شاء الله تعالى برحيله، بعد تدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضًا.. بهذه الطريقة.. منة فضالي تحتفل بالعام الجديد.. صور

عزت العلايلي

رحل الفنان عزت العلايلي، يوم 5 فبراير 2021 عن عمر ناهز الـ 86 عامًا، بعد إصابته بازمة قلبية مفاجئة أثنا نومه، أدت إلى رحيله على الفور وفي هدوء تام.

وفيات النجوم في عام 2021

علي حميدة

في يوم 11 فبراير 2021، غيب الموت المطرب علي حميدة، بعد صراع دام طويلًا مع السرطان اللعين.

يوسف شعبان

ودع عالمنا الفنان يوسف شعبان في يوم 28 فبراير 2021 عن عمر ناهز الـ 90عاما، بسبب فيروس كورونا أيضا، فقد ظل يعاني من الفيروس، حتى تدهورت حالته الصحية تمامًا، ووافته المنية.

أحلام الجريتلي

رحلت أيضا الفنانة أحلام الجريتلي، في نفس اليوم الذي توفى فيه يوسف شعبان، عن عمر ناهز الـ 73 عامًا.

نادية العراقية

رحلت الفنانة نادية العراقية عن عالمنا يوم 16 مايو 2021، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما دخلت أحد مستشفيات الحجر الصحي، ومكثت حوالي شهر داخل العناية المركزة.

سمير غانم

ودع عالمنا نجم الكوميديا سمير غانم، يوم 20 مايو 2021 عن عمر ناهز الـ 84 عاماًَ، بسبب مضاعفات ما بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، والذي دخل على إثره إلى أحد مستشفيات الحجر الصحي، لكي يتلقى بروتوكول العلاج، ولكن صحته تدهورت كثيراً، حتى صعدت أنفاسه الآخيرة على فراش حجرته في المستشفى، دون أن يُلقي النظرة الآخيرة على رفيقة دربه دلال عبد العزيز، التي كانت هى الآخرى تعاني من مرضها بذات الفيروس.

دلال عبد العزيز

فارقت النجمة دلال عبد العزيز، الحياة يوم 7 أغسطس 2021، عن عمر يناهز 61 عاماً بعد صابتها بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، حيث مكثت في المستشفى ما يزيد عن ثلاثة أشهر دون تحسن حالتها حتى وافتها المنيه، وتوفيت بعد ثلاثة أشهر فقط من وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

اقرأ أيضا: محامية إيمان الحصري تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المعالج (فيديو)

أحمد خليل

رحل الفنان أحمد خليل عن عالمنا يوم 9 نوفمبر 2021، إثر أصابته بفيروس كورونا المستجد ،عن عمر يناهز الـ 80 عام، بعد تدهور حالته الصحية فجر اليوم الذي توفى به، و تم نقله للمستشفى ليقرر الأطباء دخوله العناية المركزة.

سهير البابلي

رحلت الفنانة القديرة سهير البابلي، في 21 نوفمبر 2021، وألحقت بطليقها أحمد خليل، عن ناهز الـ 86 عام، وذلك بعد أن عانت في أخر ايامها من أزمة صحية شديدة، دخلت على إثرها العناية المركزة، وظلت صحتها تدهور حتى وافتها المنية.

محب كاسر

أخيرا رحل الفنان محب كاسر، يوم 18 ديسمبر 2021، بعد صراع دام طويلًا مع مرض السرطان.