الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:25 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. عزاء سهير البابلي وأسماء مصطفى في مجسد الشرطة

سهير البابلي وأسماء مصطفى
سهير البابلي وأسماء مصطفى

تستقبل أسرة النجمة الراحلة سهير البابلي، العزاء فيها مساء اليوم، بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة المغرب.

كما يستقبل الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب، العزاء في زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، في مسجد الشرطة أيضا مساء اليوم.

وكان أعلن زوج أسماء مصطفى، أمس، عن موعد جنازة وعزاء زوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: "صلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة باكتوبر والعزاء غدا الثلاثاء 23/11 في نفس المسجد".

وتابع بالدعاء لها: "اللهمّ افسح لها في قبرهامدّ بصره، وافرش قبرها من فراش الجنّة. اللهمّ أعذها من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها. اللهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللَّهُمَّ اغْفِرْ لها ، وارْحمْهُا، وعافِهِا، واعْفُ عنْهُا، وَأَكرِمْ نزُلَها، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُا، واغْسِلْهُا بِالماءِ، والثَّلْجِ ، والْبرَدِ ، ونَقِّها منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْهُا دارا خيرًا مِنْ دَارِه اوَأَهْلًا خَيّرًا منْ أهْلِهِا، وزَوْجًا خَيْرًا منْ زَوْجِها، وأدْخِلْه االجنَّةَ، وَأَعِذْها منْ عَذَابِ القَبْرِ، ومِنْ عَذَابِ النَّار".

اقرأ أيضا.. عاجل | وفاة الإعلامية أسماء مصطفى بعد صراع مع مرض السرطان

يشار إلى أنه أقيمت جنازة النجمة الراحلة سهير البابلي، والإعلامية أسماء مصطفى أمس بمسجد الشرطة، وحضر الجنازة مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين.