جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 06:22 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

أزمة جديدة تضرب الأهلي بسبب مدير التعاقدات.. خاص

الأهلي
الأهلي

كشفت مصادر خاصة النقاب عن بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل أروقة النادي الأهلي، وذلك بعد تسريب أنباء بشأن شكوى وكلاء لاعبين من مدير لجنة التعاقدات أمير توفيق.

وعلمت جريدة وموقع «الطريق»، تفاصيل الأزمة التي فجرها وكيل اللاعبين نبيل أبو زيد، بعد أن عرض شكواه على مسؤولي قطاع الكرة وإدارة النادي الأهلي.

وأوضحت المصادر، أن أبو زيد شدد لمسؤولي النادي الأهلي على وجود شبهة تلاعب في صفقات فريق الكرة بالنادي الأهلي الذي يحدث بسبب إصرار مسؤول لجنة التعاقد على ضم اللاعبين من وكيل بعينه.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الطريق": عندما يتم عرض لاعبين على النادي الأهلي من أجل التعاقد معهم، يطالبهم مدير لجنة التعاقدات في الأهلي بالتوقيع لوكيل لاعبين أخر، حتى تستكمل الصفقة.

الأهلي

وأفاد المصدر: تلك الواقعة حدثت الموسم الماضي عندما تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري قادمًا من الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى فيوتشر إف سي، وتم إجبار اللاعب على القدوم والتوقيع مع وكيل أخر، غير الذي رشحه للأهلي، حتى تكتمل الصفقة.

واستكمل: وتكرر الأمر ذاته في تعاقد الأهلي مع كريم الدبيس لاعب وادي دجلة، إذ تعاقد الأهلي مع اللاعب بعد أن اشترطوا عليه التوقيع مع الوكيل الذي يُجبر عليه كل لاعب ينضم إلى الأهلي.

وأتم المصدر: ما يقوم به مدير التعاقدات يثير غضب عدد كبير من مسؤولي النادي، ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة معه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور ينفي الاعتذار للخطيب: «هحاسب توفيق عكاشة على تطفله»