الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

عاجل… رئيس تقنية الـ«VAR» يتقدم باستقالته لاتحاد الكرة

تقنية الفيديو
تقنية الفيديو

تقدم السيد مراد، رئيس تقنية الفيديو بالاتحاد المصري لكرة القدم باستقالته رسميًا من منصبه، وذلك قبل ساعات من مواجهة الأهلي ومصر المقاصة ببطولة كأس مصر.

وتقدم السيد مراد باستقالة مكتوبة إلى رئيس اتحاد الكرة جمال علام، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد من أجل قبولها وذلك بعد استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع «خليلو زيتش» لتدريب الفريق

وشغل السيد مراد عدة مناصب بلجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة والتي استمرت على مدار ١١ عامًا، حيث تم اختاره كل رؤساء لجنة الحكام السابقين خلال فترة 11 عامًا الماضية.

وشهدت تقنية الفيديو هذا الموسم العديد من الحالات الجدلية آخرها لقطة إلغاء هدف بيرسي تاو لاعب الأهلي في مباراة فاركو بالدوري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي في اجتماعه الأخير عدم المشاركة في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري، إلا بعد إقالة لجنة الحكام، ومحاسبة محمود عاشور حكم تقنية الفيديو في مباراة فاركو بعد إلغاءه هدفًا صحيحًا للأهلي.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي استكمال باقي المباريات المتبقية ببطولة الدوري الممتاز باللاعين الشباب لإراحة لاعبي الفريق الأول.

من جانبه أرسل اتحاد الكرة خطابًا أمس السبت إلى النادي الأهلي أكد خلاله تحقيق مطالب الأهلي، وتعيين الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام، كذلك العمل على تطوير عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء الليلة، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.