جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 09:14 صـ 10 رجب 1444 هـ

سواريش يرفض فكرة رحيل نجم الأهلي ويوصي ببقائه

الأهلي
الأهلي

بعد تداول العديد من الأنباء بأن الأهلي قرر الاستغناء عن خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، اللاعب محمود متولي، بسبب كثرة إصاباته.

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة رحيل محمود متولي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وأوصى ببقائه، نظرا لحاجة الفريق لخدماته وجهوده.

وأوضح الإعلامي مجدي عبدالغني، عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" المذاع عبر قناة "الشمس": "نال محمود متولي ثقة وإشادة المدرب البرتغالي خلال الأيام الماضية".

وتابع: "بعدما نجح اللاعب فى إثبات ذاته من خلال مشاركته مع الفريق مؤخرا، أكد سواريش، أن متولي يمتلك حلول كثيرة فى الملعب، بالإضافة إلى قدرته على اللعب فى أكثر من مركز".

وأشار: "أشاد سواريش بقراءة متولي للملعب وقدرته على إتخاذ القرار المناسب فى الوقت المناسب، ولذلك لا يمكن الاستغناء عنه والتفريط فى خدماته".

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعهم من خوض 28 مواجهة، حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وتلقي الهزيمة في 3 مباريات.

ويذكر أنه يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه فريق مصر المقاصة اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدور ال 16 من عمر بطولة كأس مصر النسخة الحالية موسم 2021/2022.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم 13-8-