جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 04:57 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

الزمالك يخوض مرانه الأخير لمواجهة الإسماعيلي بالكأس

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأخير، اليوم الأحد، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي ضمن منافسات كأس مصر.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، في الثامنة مساء غدًا الاثنين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة وعينه على الفوز لاستكمال مشواره، التتويج بلقب كأس مصر للعام الثاني على التوالي، بعدما توج باللقب الأخير على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأخير على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، قبل الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة استعدادًا للمباراة المرتقبة.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد حذر اللاعبين من عدم التهاون بمباراة الإسماعيلي، وضرورة البحث عن الفوز مبكرًا ونسيان تفوق الفريق في مسابقة الدوري.

ويتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 72 نقطة، جمعها من 30 مباراة، بعدما حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وتلقى 4 هزائم.

اقرأ أيضًا: خالد الغندور يستفز جمهور الأهلي ويتجاهل بيان اتحاد الكرة

فيما يقع الدراويش في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 36 نقطة، جمعها من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 11 مباراة.