الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:47 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي ومصر المقاصة

الاهلي ومصر المقاصة
الاهلي ومصر المقاصة

خيم التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره مصر المقاصة حاليًا، على استاد الأهلي بمدينة السلام، وذلك في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر في نسختها الجارية.

وشكل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدد من الهجمات على مرمى مصر المقاصة ولكنهم فشلوا في إحراز الأهداف، بينما غاب علي لطفي على دقائق الشوط الأول حيث لم يشكل لاعبي المقاصة أي خطورة على مرماه.

تشكيل الأهلي لمباراة مصر المقاصة في كأس مصر

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة نظيره مصر المقاصة في ثمن نهائي كأس مصر على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي.

في خط الوسط: كريم فؤاد - محمد هاني - أليو ديانج - محمد فخري.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب - زياد طارق - لويس ميكيسوني.

وفي الوقت ذاته، يجلس على مقاعد البدلاء كل من:

حسام حسن - صلاح محسن - محمد محمود - مصطفى شوبير - محمد نصير - أحمد سيد عبدالنبي - محمد أشرف - ميدو نبيل - محمد أحمد "شرقية".

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة اليوم بين الأهلي ومصر المقاصة، فريق المقاولون العرب في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا.. أزمة جديدة تضرب الأهلي بسبب مدير التعاقدات (خاص)

وعلى الجانب الأخر يأتي تشكيل مصر المقاصة لمباراته ضد الأهلي في بطولة كأس مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: أحمد طارق سليمان

في خط الدفاع: عبد الرحمن زين - علي المصري – مصطفى كاجو – هشام حافظ

في خط الوسط: أحمد عيد - محمد محسن – إسلام زيادة

في الهجوم: محمود عادل – محمد أمو – جون أفيري

اقرأ أيضًا:عاجل.. جلسة لـ أشرف صبحي وأحمد دياب لتعديل موعد مباريات الدوري

وانطلقت مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث كنيسة الشهيد أبو سيفين، والذي وقع صباح اليوم الأحد في منطقة إمبابة بالجيزة، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا والمصابين.