الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بصور حملها.. زوجة محمد محمود عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاده الـ41

محمد محمود عبد العزيزوزوجته
محمد محمود عبد العزيزوزوجته

حرصت زوجة الفنان محمود عبد العزيز، اليوم الأحد، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الـ 41 عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت زوجة محمود عبد العزيز، صورًا لها برفقته، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبة: ""أحاول أن أكتب لك سطور جميلة لكن لا أجد الكلمات.. ما أشعر به تجاهك يتجاوز أي مفردات، عيد ميلاد سعيد لحب حياتي، سبب ابتسامتي، لوجودي ولوالد طفلي، أنت الفرحة التي تملأ قلبي في كل مرة تلتقي فيها عيناي بعيني.. أحبك".

كما علق محمد محمود عبد العزيز، مغازلًا زوجته، كاتبًا: "إن وجودك في حياتي يجعلني سعيدًا، وابتسامة بسيطة منك ويصبح العالم مكانًا أفضل، أنت وطفلنا كل حياتي، أحبك من كل قلبي ويحفظك الله ويحفظ طفلنا".

كما كشفت الصور عن انتفاخ بطنها، ليشارك بذلك محمد عبد العزيز الجمهور احتفالهما بمناسبتين سعيدتين انتظارهما لأول أطفالهما وعيد ميلاده.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل "ملف سرى"، وعرض رمضان الماضى من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، نبيل عيسي نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

إقرأ أيضًا .. ياسمين صبري تطلب 4 ملايين جنيه للظهور مع عمرو أديب.. والأخير يعلق: ”مين دي”