جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:26 مـ 29 صفر 1444 هـ

نجوم الفن ينعون ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة

كنيسة أبو سيفين بعد الحريق
كنيسة أبو سيفين بعد الحريق

حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التعازي لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة، الذي نشب صباح اليوم وأسرف عن مقتل وإصابة عدد كبير من الأشخاص ، وفي السطور التالية نرصد لكم تعليق نجوم الفن على هذا الحادث الأليم.

آسر ياسين

علق الفنان آسر ياسين على هذا الحادث الأليم، حيث كتب بواسطة خاصية "استوري" عبر صفحته على "انستجرام" قائلًا: "خالص العزاء لأخواتنا المسيحيين في ضحايا كنيسة المنيرة .. وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل".

هاني سلامة

نشر الفنان هاني سلامة صور للكنيسة من الداخل والخارج بعد نشوب الحريق، وعلق: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. خالص العزاء لأهلنا وأخواتنا الأقباط في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة أسأل الله العلى القدير أن يتغمدهم برحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

إدوارد

كتب النجم إدوارد عبر صفحته على إنستجرام، قائلًا: "خالص العزاء في شهداء كنيسة أبو سيفين نسأل لهم الرحمة والمغفرة من الله وربنا يصبر أهلهم وأحبابهم وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين".

كريم فهمي

نعى الفنان كريم فهمي أسر الضحايا من خلال استورى على "انستجرام": "الله يرحم كل الضحايا ويصبر أهاليهم وحبايبهم ويشفي المصابين ويخفف عنهم .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

أحمد حلمي

كتب الفنان أحمد حلمي عبر صفحته على "تويتر"، قائلًا: "خالص العزاء لإخواتنا المسيحيين في ضحايا حريق كنيسة المنيرة .. وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

إقرأ أيضًا .. ياسمين صبري تطلب 4 ملايين جنيه للظهور مع عمرو أديب.. والأخير يعلق: ”مين دي”

نصر محروس

كما كتب المنتج والشاعر نصر محروس عبر صفحته على "تويتر": "خالص العزاء في ضحايا الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بإمبابة .. ربنا يصبر أهالي الضحايا وأتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين .. ربنا يحفظ الجميع".

نبيل الحلفاوي

نشر الفنان القدير نبيل الحلفاوي عبر موقع "تويتر"، حيث قال: "فجيعة مؤلمة .. رحم الله الشهداء وخالص العزاء لأسرهم ألهمهم الله الصبر والسكينى .. وصادق الدعوات بتعافي المصابين .. لطف الله بهم وبأهاليهم جميعًا".

محمد حماقي

أقدم المطرب محمد حماقي على تقديم واجب العزاء، وذلك عبر "تويتر"، قائلًا: "خالص العزاء لأسر الضحايا حريق كنيسة المنيرة .. ربنا يلطف بيهم ويصبر قلوبهم ويشفي كل المصابين".

أشرف ذكى

حرص الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي على نعى الضحايا، حيث كتب عبر موقع "تويتر": "خالص التعازي لأسر ضحايا كنيسة أبو سيفين بالمنيرة".

هشام ماجد

كتب الفنان هشام ماجد عبر استوري على صفحته على "انستجرام": "البقاء لله في ضحايا كنيسة المنيرة والدعاء بالشفاء لكل المصابين".

محمود ياسين

بينما كتب الفنان الشاب محمود ياسين على حادث حريق كنيسة أبو سيفين، وكتب عبر صفحته على "تويتر": "أعمق التعازي لأهلنا وأخواتنا الأقباط ضحايا الحريق الأليم الذي حدث في كنيسة المنيرة وخلف عشرات الضحايا .. سائلين الله أن يربط على قلوب أهل الضحايا، وأن يشفي المصابين بإذن الله".

إقرأ أيضًا .. غدا.. كاظم الساهر يحيي حفلًا غنائيًا في أمريكا