جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 06:27 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

«تسليم أهالي» يتخطى 7 ملايين جنيه إيرادات.. وتامر حسني يتفوق على محمد إمام

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

تشهد دور العرض السينمائية حاليًا المنافسة على 4 أفلام وهم "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم و"كيرة والجن" لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز و"بحبك" لـ تامر حسني، و"عمهم" لـ محمد إمام.

إيرادات فيلم تسليم أهالي

يعد فيلم "تسليم أهالي" للنجمين دنيا سمير غانم وهشام ماجد، أحدث الأفلام التي تنافس في شباك التذاكر حيث حقق بعد أسبوع من عرضه 7.256.722 جنيه إيرادات.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" ضمن إطار كوميدي رومانسي حيث يظهر قصة زوجين يحلمان بالهجرة إلى كندا ويعمل الزوج طبيبا بشريا وهو هشام ماجد ولكن تظهر امرأة تقلب حياتهما رأسًا على عقب وهي الفنانة لوسي التي تلاحقهما في كل مكان.

إيرادات فيلم كيرة والجن

أما فيلم "كيرة والجن" فيحتفظ بالصدارة ضمن إجمالي الإيرادات حيث حقق إيرادات بلغت 101.671.182 جنيه، منذ بدء عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022، ودخل بذلك قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وتدور أحداث فيلم "كيرة والجن" خلال الفترة الزمنية بعد ثورة 1919، وإظهار بطولات المصريين في النضال ضد الاحتلال الإنجليزي والمقاومة المصرية ضدهم.

إيرادات فيلم "بحبك"

ويحصد الفنان تامر حسني، المركز الثاني بفيلمه "بحبك" والذي حقق إجمالي إيرادات منذ طرحه ضمن موسم عيد الأضحى 2022، مبلغ 46.200.934 جنيه.

وتدور أحداث فيلم "بحبك" حول شاب يقع في حب فتاتين وتظهر حبيبته الأولى تقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن هربت ليلة زفافهما، وذلك في إطار من الرومانسي والكوميدي والإثارة.

اقرأ أيضًا: سميرة عبد العزيز ليست الأولى.. نجوم أحرجهم محمد رمضان وهذه الفنانة أهانته على الهواء

إيرادات فيلم "عمهم"

وفي المرتبة الأخيرة، يأتي فيلم "عمهم" الذي حقق إجمالي إيرادات بلغت 41.793.405 جنيه، على الرغم من تفوقه خلال الأيام الماضية على فيلم "بحبك" في الإيرادات اليومية.

يشار إلى أن فيلم عمهم للفنان محمد إمام تدور أحداثه حول ملاكم يسعى لتحقيق حلمه والوصول للعالمية ولكنه يتعرض للعديد من المواقف والصعوبات ولكن يأتي ذلك في إطار كوميدي أكشن.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. وفاء طادق تكشف لـ«الطريق» تفاصيل حالتها الصحية: «معنديش كورونا»