الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عودة ”فارس” للغناء بعد غياب 7 سنوات.. السر وراء غيابه (خاص)

فارس
فارس

عاد المطرب فارس بعد غياب حوالي 7 سنوات عن الغناء، بأغنية جديدة تحمل اسم "عصبي" وطحرها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

عودة فارس للغناء

غاب نجم التسعينيات فارس الذي حقق شهرة واسعة في ذلك الوقت ومع بداية الألفة أيضًا بأغانيه المرحة والخفيفة لكنه اختفى بشكل مفاجيء عن التمثيل لمدة 17 سنة وعن الغناء لـ 7 سنوات.

يشار أن أغنيته الجديدة عصبي، كتب كلماتها الشاعر وائل توفيق ولحنها محمد قماح والتوزيع لـ محمود صبري، وحققت نسب مشاهدات عالية خلال 24 ساعة من طرحها على يوتيوب.

بدايات فارس

وكانت بدايته الفنية مع الفنان الكبير حميد الشاعري عام 1987 من خلال ألبوم "هكتبلك" وثم دخل إلى عالم السينما والتمثيل من بوابة فيلم "جالا جالا" عام 2001، وبعدها شارك في بطولة فيلم "بحبك وبموت فيك" عام 2005، ثم ابتعد عن السينما بعد هذا العمل.

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من الفنان فارس أنه لن يغيب مرة أخرى عن الوسط الفني ويحضر لألبوم جديد يطرح من خلاله عشر أغاني، ويتعاون من خلاله مع عدد من أشهر الملحنين والمؤلفين والموزعين كما يستعد لحفل غنائي جديد سيكشف تفاصيله خلال الأيام المقبلة.

يشار أن آخر ظهور لـ فارس كان من خلال حفلة القرن التي جمعته بعدد من مطربى الثمانينيات والتسعينيات عام 2017، ومنهم أحمد عدوية ومحمد الحلو، وحسام حسني، ومحمد محيي، وسيمون، وعلي حميدة.

اقرأ أيضًا: «نصف مصري ونصف لبناني».. تفاصيل جديدة عن ألبوم إليسا وعلاقة «مونديال قطر» بتأجيله

آخر أغاني فارس

ويذكر أن آخر الأغاني التي طرحها كانت أغنية "ست البنات" عام 2015، وكان من بين ضيوف برنامج "صاحبة السعادة" بالتزامن مع حلقة عيد ميلاد حميد الشاعري، وحل فيها ضيفا مع شذى وإيهاب توفيق.

وعن السر وراء غياب فارس خلال الفترة الماضية حوالي 7 سنوات عن الساحة الغنائية و17 عن التمثيل، قال مصدر مقرب منه لـ "الطريق": "غيابه بسبب ظروف إنتاجية وأغانيه الجديدة تتمتع بطابع رومانسي عاطفي مبهج".

اقرأ أيضًا: «70 سنة وفي قمة رشاقتهم وأحنا ماشيين بعلاج».. سخرية رواد السوشيال ميديا من كبار الفنانين