الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:21 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«نصف مصري ونصف لبناني».. تفاصيل جديدة عن ألبوم إليسا وعلاقة «مونديال قطر» بتأجيله

إليسا
إليسا

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا لطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب وتحمل اسم "بطير" خلال الأيام القليلة المقبلة بجانب تحضيرها لأكثر من نشاط فني مثل إطلاق ألبومها الجديد وحفلها للمونديال.

وتعد أغنية إليسا الجديدة من كلمات أحمد ماضي ولحنها زياد برجي ومن المقرر أن تتولى إنجي الجمال إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وفيما يخص الألبوم الجديد، قالت إليسا في تصريحات تلفزيونية لها: "لا أريد حرق الألبوم".

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد

وأوضحت أنه خلال الفترة المقبلة لديها المونديال بجانب انشغالها مؤخرًا بإحيائها عدد من الحفلات والسفر والذي كان سببًا في تأخر تحضيرات الألبوم الجديد المقرر طرحه في 2022.

وقالت إنها تريد أن تأخذ أغنيتها الأخيرة "من أول دقيقة" التي تعاونت من خلالها مع المطرب سعد لمجرد، حقها ولا تظلم في المشاهدات بسبب طرح ألبوم كامل جديد، وأشارت إلى طرح الألبوم سيكون بعد المونديال.

تعاونت الفنانة اللبنانية إليسا في ألبومها الجديد مع مروان خوري في ثلاثة أغنيات بجانب طرحها عدد من الأغاني باللهجة المصرية خلاله، قائلة: "يمكن القول أن الألبوم نصف مصري ونصف لبناني".

حفل إليسا في لبنان

يشار أن إليسا كانت قد أحيت حفل غنائي لها مؤخرًا مساء السبت الماضي في مسرح كازينو لبنان، ويعيدها هذا الحفل لـ لبنان بعد غياب ثلاث سنوات عن إحياء الحفلات هناك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد كما شاركها المطرب زياد برجي خلال الحفل.

ومن المتوقع أن تطرح إليسا ألبومها الجديد بداية العام المقبل 2023 وذلك بعد أن كان مقرر له شهر أغسطس الجاري، وذلك بسبب انطلاق مونديال العالم لـ كرة القدم في قطر في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن إليسا حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال أغنية "من أول دقيقة" وهي آخر أغانيها التي قدمتها مع الفنان سعد لمجرد، وتخطت الأغنية حاجز الـ 200 مليون مشاهدة في وقت قصير بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضًا: تفاصيل مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة: ”هشام هيقبض على جمال بتهمة القتل” (خاص)

"من أول دقيقة" كتب كلماتها الشاعر أمير طعيمة والأغنية من ألحان رامي جمال والتوزيع لـ أحمد إبراهيم.