الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:12 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخرهم مؤدي مهرجان «مفيش صاحب يتصاحب».. نجوم اعتزلوا الفن من أجل الدين (فيديو)

مطرب مهرجان مفيش صاحب يتصاحب
مطرب مهرجان مفيش صاحب يتصاحب

حالة من الجدل أثارها مطرب المهرجانات فارس حميدة خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانه تبرأه من أغانيه، واعتزاله الفن لكي يتفرغ للإنشاد الديني.

نجوم أعلنوا توبتهم و اعتزلوا الفن

فاجأ مؤدي المهرجانات فارس حميدة متابعيه بخبر اعتزاله الغناء والاتجاه إلى عالم الإنشاد الديني، وطالب متابعيه عدم تداول أغانيه القديمة، وكان ذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وقال "فارس" من خلال الفيديو: "بصوا من غير مقدمات، ومن غير كلام كتير، والله والله والله محتاجين نقرب من ربنا، ونحط وشنا في الأرض ونتذلل، ونقوله يارب سامحنا ومليش غيرك، اللهم لا حول لي ولا قوة إلا بك".

وتابع: "يا رب أنا ضعيف أمام الذنب، يا رب حببني في الخير، لأننا محتاجين نعمل كده".

أحمد فلوكس يعلن توبته

وفي ذات السياق، أعلن الفنان أحمد فلوكس توبته، من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وقال: "لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم".

وتابع: "أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام، أن يغفر لي، وأنا مسامح كل الناس ولا أريد شيء من أحد".

وأضاف: "أدعو لكل من عرفتهم في حياتي أن ينورهم الله كما أنار لي طريقي وأن يهديهم، دعواتكم أن يثبتني الله وبدعيلكم من قلبي، يا رب يغفر لي ويغفر لكم، تحياتي للجميع ودعواتكم".

أدهم نابلسي يعلن توبته

في نهاية عام 2021، أعلن الفنان أدهم نابلسي اعتزاله الفن بشكل نهائي، من خلال مقطع فيديو نشره عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وقال: "في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟".

وأضاف: "الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة، يمكن أنا وكثير من الناس غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر".

اقرأ أيضًا.. عودة كليب أغنية ”للي” للكينج محمد منير على يوتيوب