الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة كليب أغنية ”للي” للكينج محمد منير على يوتيوب

أغنية للي
أغنية للي

أعلن النجم أكرم حسني، قبل دقائق عودة كليب أغنية "للي" الذي قدمها الكينج محمد منير على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أيام من حذفها نهائيًا.

وشارك أكرم حسني، جمهوره ومتابعيه اللينك الخاص بالكليب على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

https://youtu.be/pfRZomobZdQ

تهنئة الجمهور للفنان أكرم حسني على عودة أغنية للي

وحرص مجموعة كبير من جمهورة والفنانين على تهنئته بعودة كليب "للي" على يويتوب، فكتب الفنان هشام ماجد قائلًا:مبروك تاني.. وحمدلله على السلامة"، فيما كتب شخصا آخر:"ألف مبروك"، وفي السياق ذاته كتب آخر:"ربنا نصرك".

أزمة أغنية للي للكينج محمد منير

وبدأت أزمة أغنية للي، بعدما اتهم أحد المطربين الشباب والذي يدعى محمود المنسي، أكرم حسني بسرقة لحن كليب "للي" للكينج محمد منير التي لحنها وكتبها أكرم، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك، لذلك قامت إدارة اليوتيوب بحذف الكليب نهائيًا لحين حل تلك الأزمة التي أثارت ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا خاصًة جمهور الكينج محمد منير.

وقال المطرب الشاب محمود المنسي، خلال مقطع الفيديو : أول أغنية من إنتاجى كانت بعنوان ولد الهلالية، بصراحة أنا مضايق جدا من بعد ما نزلت أغنية محمد منير للّى.

وتابع المنسي: واتفاجئت إن اللحن بتاعها كوبى بست من أغنيتى، أنا مش طالع أتهم حد بعينه، ولا محتاج تبريرات زى توارد الأفكار أو توارد الألحان، لأن الفنان محمد منير فنان كبير وله تاريخ مشرف وأنا من عشاقه، وأكرم حسنى فنان مبدع، لكن بعيدا عن آرائنا الشخصية أنا متمسك بحقى الأدبى جدا.

كلمات أغنية للي

سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه.. ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا.. ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه.. اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.. يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا لِلّي.

اقرأ أيضًا: منة عرفة تظهر بـ«لوك جديد».. والجمهور: هل تغلبت على اكتئاب الطلاق؟