الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«يوتيوب» يحذف أغنية «للي» لـ محمد منير وأكرم حسني لهذا السبب

محمد منير أغنية للي
محمد منير أغنية للي

حُذفت أغنية "للي" للفنان محمد منير، مساء أمس الاثنين، وذلك عقب اتهام مؤلف الأغنية الفنان أكرم حسني بسرقة ألحانها، ما جعل محمد منير وأكرم حسني في أزمة كبيرة أمام "يوتيوب".

حذف أغنية للي لمنير

وقامت إدارة موقع الفيديوهات يوتيوب بحذف أغنية "للي" الذي كتبها أكرم حسني للكينج محمد منير، بسبب الحقوق الملكية للحن والكلمات، لتكون الصدمة الكبرى في حذف الأغنية عقب خمس أيام من طرحها، وتحقيقها نجاحًا كبيرًا.

الكينج وأكرم حسني

كيف استقبل الجمهور خبر حذف أغنية "للي"؟

غضب الجمهور كثيرًا عقب حذف أغنية "للي" من على "يوتيوب"، إذ انهالت التعليقات عبر "تويتر"، تضمنت الآتي:

"يعنى بعد الزيطة دى طلعت أغنية الكينج للي مسروقة واليوتيوب مسحها".

وقالت أخرى: "قادرة استوعب تبرير الفنان أكرم حسني في مسألة توارد الخواطر فيما يتعلق بالكوبليه بأغنية محمد منير للي المتشابهة مع موال للشاعر عادل صابر صدر قبل سنوات، بس اللي مش قادرة أفهمه هو إنه يكتب إن الأغنية من كلماته وألحانه من غير ما يشير إلى أن اللحن من الفلكور، كان أفضل كثير أن تتم الإشارة دي وما كنتش هتخصم من رصيد نجاحه ولا نجاح الأغنية بل على العكس".

ولم يترك الفنان عمر خورشيد هذه الفرصة حتى قام بمهاجمة أكرم حسني، وكتب: "اللي أكرم حسني عمله مع الكينج محمد منير ده يتشطب بسببه من التلات نقابات، عيب و الله".

اقرأ أيضًا..

على طريقة "بنت الجيران".. يوتيوب يحذف أغنية "للي" للكينج بسبب أزمة أكرم حسني

حذف أغنية محمد منير "للي" من "يوتيوب"

يشار إلى أن الجمهور يرى أن سبب حذف أغنية محمد منير "للي" من على موقع يوتيوب، هو تقدم الشاعر عادل صابر والملحن محمود المنسي شكوى ضد صناع الأغنية للإدارة "يوتيوب"، كونهما أصحاب الأغنية الأصلية "أولاد الهلالية" والتي طرحت عام 2017.