الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز تصريحات أكرم حسني بعد اتهامه بسرقة كلمات ولحن أغنيته مع محمد منير.. فيديو

محمد منير وأكرم حسني
محمد منير وأكرم حسني

تصدر النجم أكرم حسني، التريند على محرك البحث بـ«جوجل» ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تصريحاته في برنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي.

رد أكرم حسني على سرقة كلمات ولحن أغنيته مع محمد منير

وجاء لقاء أكرم حسني، مع لميس الحديدي للرد على إتهامه بسرقة كلمات ولحن أغنيته الجديدة مع النجم محمد منير، والتي تم حذفها من على موقع «يوتيوب».

ونستعرض لكم أبرز تصريحات مثيرة لـ أكرم حسني بعد اتهامه بالسرقة، كما يلي:

_ أنا شغال منذ 18 عاما، دائما كنت برد على المشاكل بشغلي، لكن عندما يتعلق الأمر بسمعتى كان لازم أرد بالمستندات، وده من حق الجمهور، وكمان عشان العظيم محمد منير الذي ائتمني على صناعة الأغنية، وأخيرا شكلي أمام أولادى واتهامي بالسرقة وده ينال من سمعتي.

_ أنا ابن مؤسسة عسكرية ومتربي على حماية الحقوق وليست سرقتها.

_ فوجئت بحذف أغنيتي مع محمد منير من على «يوتيوب» رغم أنني أؤيد حقوق الملكية الفكرية، لأني ضد السرقة، هناك فنان شاب قال إنني استخدمت اللحن بتاعه، وخبراء الموسيقى والقانون هم من يفصلون فى هذا الإدعاء الباطل.

اقرأ أيضًا.. بعد مقتلها.. سلمى أبو ضيف: «منعطف خطر مفاجأة ولا يوجد مشهد سهل»

_ أولا اللحن فلكلور ومستوحى من التراث الصعيدي، من حق أى شخص يستخدمه، لكن في نفس الوقت فيه تصرف ورؤية فنية، وأنا كتبت أغاني صعيدي قبل كده، والكتابة الكوميدي أصعب من كتابة الأغنيات الجادة.

_ عشت في أسوان أيام شغلي في وزارة الداخلية وعاشرت أهل الجنوب.

_ محمد منير قالي أنا عايز نوع من الغزل يودي لنعناع الجنينة لما قرأ كلمات الأغنية، وكتبتله أكتر من كوبليه، والأغنية 20 بيت، والشاعر المحترم اللي بيتهمني بسرقة الأغنية، هو كاتب اللي فاتح باب الخراب واجب عليه رده، وأنا كاتب اللي فاتح باب الوجع واجب عليه رد.

_ أنا مش غبي ولا ساذج حتى أسرق كلمات وألحان هيغنيها محمد منير، صاحب التاريخ الطويل والشعبية الكبيرة، لأن الجميع سيعرف ذلك بمجرد سماع الأغنية.

_ تواصلت مع الكينج بعد الأزمة، وقالي محمد منير دول أعداء النجاح، وهو غير منزعج من ما حدث إطلاقا.

موضوعات متعلقة