الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملحن الأغنية الأصلية يخرج عن صمته.. أكرم حسني ومحمد منير في ورطة جديدة بسبب «للي» (خاص)

أكرم حسني ومحمد منير
أكرم حسني ومحمد منير

أزمة جديدة تواجه الفنان أكرم حسني والكينج محمد منير بسبب أغنيتهما "للي"، فبعد اتهام صناع العمل بسرقة كلمات الأغنية، خرج الملحن محمود المنسي عن صمته واتهمهم بسرقة اللحن أيضًا.

وقال الملحن محمود المنسي في تصريح لـ"الطريق": "لحن أغنية للي كوبي بيست من لحن أغنيتي ولد الهلالية التي أنتجتها منذ 2017 وكانت الأغنية من ألحان سيد طه وأخذت تنازل رسمي منه عن لحن أغنية ولد الهلالية وأصبحت ملكي".

وأضاف خلال تصريحه: "لحن أغنية للي ملكي وأقدر أثبت ذلك بسهولة، ولا أريد عائد مادي منهم ولا أستطيع أن أحكم إذا كانوا قاصدين لكنني سأتخذ الإجراءات القانونية لأحصل على حقي".

وقبلها خرج الشاعر عادل ناصر أيضًا وأعلن اتخاذه الإجراءات القانونية عن سرقة كلمات أغنية "للي" من أبيات شعر له منذ 2011.

أما الفنان أكرم حسني فحرص على الرد على اتهامات سرقة كلمات الأغنية، وقال: "تشابه جملة من الأغنيه التي تتكون من 12 بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة إنما توارد الأفكار أمر طبيعي".

وتابع: "لما كتبت الأغنية كانت مكونة من 20 بيت اختار منهم الكينج 12 بيت.. وتم تسجيلهم فـ معتقدش اللي كتب 20 بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها، أنا بكتب أغاني بقالي أكتر من 8 سنين".

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أكرم حسني بعد اتهامه بسرقة أغنية «للي»

وواصل: "خلال برامج ومسلسلات وأعمال فنية قدمتها وكنت علي سبيل المثال في أغاني برنامج أبو حفيظة قبل ما بستخدم لحن أي أغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين".

واختتم" "وأسدد الرسوم حفاظًا لأصحاب حقوق الملكية الفكرية.. فـ اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده".