الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:09 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحقيقة الكاملة لتعرض تامر حسني لحادث سير في الأردن

تامر حسني
تامر حسني

سيطر الفنان تامر حسني على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار أنباء عن تعرضه لحادث سير صادم بعد حفله الأخير في الأردن الذي أقيم أمس الجمعة.

حقيقة حادث تامر حسني

وخرج الفنان تامر حسني وكشف حقيقة هذه الشائعات التي تشير إلى تعرضه لحادث سير بعد انتهاء حفله ضمن فاعليات مهرجان جرش بالأردن، مما أثار القلق بين الجمهور.

كشف الفنان تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، حقيقة تعرضه لحادث سير، معلقًا: “يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث”.

وأوضح أنه لم يتعرض لهذا الحادث ولكن أحد أفراد فريق عمله معلقًا: “الحمدلله هو بخير وزي القرد"، كما أعرب عن سعادته الكبيرة بحفله الذي أحياه أمس الجمعة.

تامر حسني حفل مهرجان جرش

علق الفنان تامر حسني على نجاح حفله ضمن فاعليات مهرجان جرش بالأردن وقال: “الحمدلله النهاردة عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم”.

ووحه الشكر للأردن وشعبها، مختتمًا كلامه: “الشكر لكل اللي سأل عليا وأهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعًا”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات عبر صفحته بموقع فيس بوك.

كان الفنان تامر حسني قد تألق ضمن فاعليات مهرجان جرش حضورًا ضخمًا في دورته الـ 36، تحت شعار “نوّرت ليالينا” وقدم تامر حسني مجموعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الحضور بجانب أغنيات ألبومه الجديد “عشأنجي”.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي يحضر لجزء ثان من أشهر أعماله السينمائية.. تفاصيل

تامر حسني فيلم بحبك

احتفل الفنان تامر حسني مؤخرًا بطرح ألبومه الجديد “عشأنجي” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ومنصة أنغامي أيضًا، بجانب نجاح فيلمه الأخير الذي يحمل اسم “بحبك".

وكان قد نافس تامر حسني ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022 بفيلم “بحبك” وشاركه في بطولته كلا من هنا الزاهد، ومدحت تيخا، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني وآخرين.

وحقق فيلم بحبك أعلى الإيرادات منذ طرحه في السينمات حيث كان يحتل المركز الثاني في المنافسة التي ضمت فيلم "كيرة والجن" لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز، و"عمهم" لـ محمد إمام.