الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:52 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… هل يدخل عمرو أديب مجال التمثيل من بوابة تامر حسني؟.. فيديو

تامر حسني وعمرو أديب
تامر حسني وعمرو أديب

أجرى الإعلامي عمرو أديب حوارا مع النجم تامر حسني، على هامش الاحتفال بصعود نادي ألميريا لدوري الدرجة الأولى "الليجا".

تامر حسني وعمرو أديب

ومازح تامر حسني خلال اللقاء عمرو أديب، وقدم عرضا لدخوله مجال التمثيل بعد قرار اعتزاله الإعلام، قائلا: "هحجزلك معايا دور في الفيلم القادم".

ورد "أديب" على "حسني" قائلا: "أنا جاهز وكنت بدور على مخرج يكتشفني، مش أنت عملت عمر وسلمى أنا هبقى عمرو وسلمى".

إيرادات "بحبك"

وأوضح تامر حسني تفاصيل اتصاله بالناقد طارق الشناوي، للتحقق من إيرادات فيلم "بحبك"، قائلا: "طارق الشناوي، الذي أحترمه جدا، قالي أنه شكك في الإيرادات لأنه شعر بوجود مبالغة، فاتصلت به وقلت له كان عليك الرجوع للشركة المنتجة للعمل، التي تنتج كل أو معظم الأفلام الجديدة، ولماذا تصدقون أرقام كل الأفلام ما عدا فيلمي، فقام بالاتصال بهم وتأكد من أن الأرقام كلها حقيقية، وأنا أعذره وأحترمه لأنه صحح كلامه في فيديو، هذا التصرف لا يقوم به أي شخص".

وأضاف عن نجاح فيلم "بحبك": "أنا توقعت نجاح الفيلم لكن ليس بالشكل الضخم الذي حصل في الإيراد الدولي، لدرجة أننا كصناع للفيلم اتصلنا بشركات التوزيع للتحقق من أرقام الإيرادات".

ألبوم عشأنجي

وعن نجاح ألبوم عشأنجي، قال تامر حسني: "أنا تفاءلت لأنني كنت خارج من نجاح أغاني الفيلم، والأغاني حققت نجاحًا كبيرا، والناس كانت نفسها مفتوحة، وأنا تعبت جدا في الألبوم، ومغير في الموسيقى وعامل أشكال جديدة وصلت للناس، وسهولة حفظ الأغاني ساعدت في إن الناس ترددها بسرعة في الحفلة الأخيرة".

اقرأ أيضًا: لهذا السبب قبّل ممدوح عبد العليم يد ياسمين جمال.. تفاصيل

وكان تامر حسني، وجه رسالة عقب نجاح حفله بنادي الميريا في دولة إسبانيا، مساء أمس الأحد، قائلا: "لما أتعرض عليا الحدث ده أول قرار أخدته شركتي إننا نعتذر لأنه جمهور إسباني مش عربي وجمهور كره متعصب.. وبالطبع هيحتفلوا مع نجومهم المعروفة.. وفجأة قررت إننا هنروح وقولت لنفسي بجملة التحديات الصعبة اللي بدخلها مع نفسي إني أشوف حجم محبتي وتأثيري الفعلي على الجمهور الأجنبي طوال تاريخي هل بالفعل في محبه زي ما بقرأ تعليقاتهم على صفحاتي على مستوى العالم أو هي معرفة قليلة بما أني أغني بلغة عربية ميعرفوهاش".