المطرب عمرو جابر يكشف كيف دعمه تامر حسني ولطيفة
حلّ المطرب الشاب عمرو جابر ضيفًا على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني ومها بهنسي، على قناة "CBC" حيث كشف عن كواليس نجاحه الفني، وكيف نجح في التوفيق بين عمله في الصيدلة وتحقيق حلمه في الغناء.
وأشار عمرو جابر إلى أن الفن لا يمكن الاعتماد عليه وحده باعتباره مصدرًا ثابتًا للاستقرار، موضحًا أنه استمع كثيرًا لنصائح من سبقوه في المجال، والتي أكدت له أهمية وجود مهنة أخرى إلى جانب الفن، لذلك تمسك بدراسة الصيدلة والعمل بها.
وأوضح أن أسرته كانت حريصة على استكماله تعليمه الجامعي، مؤكدًا أنه نجح في تحقيق المعادلة الصعبة بين إرضاء أسرته والسير وراء شغفه الفني، قائلًا إنه حصل على الشهادة التي كانت أسرته تتمناها، وفي الوقت نفسه لم يتخلَّ عن حلم الغناء.
وكشف المطرب الشاب أن بداياته الفنية تعود إلى سنوات الدراسة، حيث كان يشارك في حفلات المدرسة والبروفات الفنية، وهو الأمر الذي كان يثير اعتراض أسرته أحيانًا بسبب انشغاله عن الدراسة.
وعن الشهرة التي حققها مؤخرًا، لفت إلى أن كثيرين أصبحوا يتعرفون عليه باعتباره الصيدلي المطرب، إلا أنه يحرص دائمًا على الحفاظ على التوازن بين حياته المهنية ومسيرته الفنية.
وصرح عمرو جابر بأن النجاح الذي حققته أغانيه فتح أمامه أبوابًا جديدة في مجال التلحين، حيث تلقى طلبات من عدد من الفنانين لتقديم ألحان تحمل بصمته الفنية المميزة.
كما كشف عن تفاصيل تواصله مع الفنانة لطيفة، مشيرًا إلى أنها تواصلت معه بعد أن استمعت إلى إحدى أغنياته وأبدت إعجابها بأسلوبه، ليتفقا بعد ذلك على عمل فني جديد.
وأضاف أن الفنان تامر حسني دعمه بشكل مفاجئ عندما نشر إحدى أغنياته عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذه اللفتة كانت من اللحظات المؤثرة في مشواره الفني.
واختتم عمرو جابر حديثه بالكشف عن تعاونه مع الفنان رامي جمال في أغنية جديدة من كلماته، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا استمراره في الكتابة والتلحين إلى جانب الغناء.

