جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:09 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

تعرف على إيرادات الأفلام أمس بالأرقام .. «بحبك» في المرتبة الأخيرة

بوسترات أفلام دور العرض السينمائي
بوسترات أفلام دور العرض السينمائي

يتنافس في دور العرض السينمائي حاليًا أربعة أفلام وهم: "كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، "عمهم" للفنان محمد إمام، "بحبك" للفنان تامر حسني، وإنضم إليهم مؤخرًا فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، والذي جاء في المركز الأول من حيث الإيرادات.

وحققت هذه الأفلام إيرادات مساء أمس الإثنين وصلت إلى أكثر من 2 مليون جنيهًا، نعرض لكم تفاصيل هذه الإيرادات في السطور التالية.

فيلم "تسليم أهالي"

أتى فيلم "تسليم أهالي" في المرتبة الأولى للإيرادات بتحقيقه أكثر من 800 ألف جنيهًا، ليلة أمس فقط، وبذك تصل إجمالي إيراداته حتى الآن لأكثر من 6 مليون جنيهًا، وذلك بعد ستة أيام فقط من طرحه بالسينماتز

فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، أوتاكا، عمرو وهبة، محمد ممدوح، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم "كيرة والجن"

حقق فيلم "كيرة والجن" إيرادات بلغت أكثر من 500 ألف جنيهًا، وبذلك يأتي في المرتبة الثانية، وبذلك كسر الفيلم حاجز ال 100 مليون إيرادات منذ بداية عرضه.

"كيرة والجن" من بطولة أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، تامر نبيل، سلوى عثمان، هدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

إقرأ أيضًا .. «عري غير طبيعي».. رجاء حسين تنفعل بسبب مهرجان الجونة وتنتقد فنانة شهيرة

فيلم "عمهم"

بلغت إيرادات فيلم "عمهم" لمحمد إمام مساء أمس، حوالي 400 ألف جنيهًا وأكثر، وأتى في المرتبة الثالثة لإيرادات الأفلام، وبذلك يحقق إجمالي إيرادات لأكثر من 43 مليون جنيهًا.

"عمهم" من بطولة محمد إمام، محمد سلام، محمد ثروت، سيد رجب، رياض الخولي، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد لطفي، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم "بحبك"

تذيل فيلم "بحبك" إيرادات شباك التذاكر ليلة أمس، فقد حقق حوالي 270 ألف جنيهًا فقط، وبذلك تصل إيراداته إلى أكثر من 45 مليون جنيهًا منذ بداية عرضه.

الفيلم من بطولة تمر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، وإخراج وتأليف تامر حسني، بالإضافة للموسيقى التصويرية أيضًا.

إقرأ أيضًا .. مصدر يكشف تفاصيل محاولة حسام حبيب لمصالحة شيرين عبد الوهاب (خاص)