الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصل إلى 15 ألف جنيه.. تفاصيل حفل محمد فؤاد الجديد وأسعار التذاكر

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر اسم النجم محمد فؤاد، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، وذلك بعد الإعلان عن حفله الجديد في الساحل الشمالي.

تفاصيل حفل محمد فؤاد في الساحل الشمالي

يقدم محمد فؤاد، حفله الجديد في الساحل الشمالي، يوم الخميس المقبل الموافق 4 أغسطس 2022، وهذا الحفل يأتي بعد غياب طويل عن تقديم الحفلات، وهو من تنظيم هشام أبو شهبة، محمد جابر، علي الخواجة ومحمود عبد القادر.

وتأتي أسعار تذاكر حفل محمد فؤاد، على النحو التالي: للتذكرة العادية 800 جنيه، وللتذكرة المميزة 1200 جنيه، والترابيزة الجماعية المكونة من عشرة أشخاص تكلفتها 15 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يقدم محمد فؤاد، مجموعة من أشهر أغانيه مثل: "ساعات بشتاق، يا أصلي، أحكيلك، ليه، طمني عليك، تفاصيل ما بينا، خدني الحنين"، كما أنه سوف يقدم مجموعة من أحدث أغاني ألبومه الجديد، بالإضافة الى مفاجأة سوف يعلن عنها النجم بالحفل.

آخر أعمال محمد فؤاد

يشار إلى أن الفنان محمد فؤاد، قدم وعد لجمهوره ومحبيه في أوائل العام الماضي 2021 بصدور ألبوم غنائي جديد، وطرح أغنية منفردة كل شهر عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وكانت أغنية "سلام"، هي آخر أغاني طرحها محمد فؤاد، وهي من أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وتم تصوير الفيديو الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد في أكثر من مكان.

على الصعيد الآخر، كان النجم محمد فؤاد ظهر وهو يبكي على الهواء أثناء مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه الحكاية، المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وكشف خلالها عن تفاصيل استشهاد شقيقه إبراهيم فؤاد في حرب 67.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب قبّل ممدوح عبد العليم يد ياسمين جمال.. تفاصيل

وقال محمد فؤاد: "إبراهيم فؤاد أخويا ضمن الجنود اللي توفوا في 67، إحنا عائلة كاملة عايشة على أمل في الأيام نعرفله تربة.. أنا هموت بالوجع دا، أنا شوفت معاناة أبويا رهيبة كل ما يسمع خبر إن فيه جثث رجعت يروح يدور، أنا أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه، لو لقوه هعمل فرح في كل شوارع مصر".