الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«محمد رياض» آخرهم.. تعرف على قائمة فناني مسلسل «ألف ليلة وليلة» مع ياسر جلال

النجم ياسر جلال والفنان محمد رياض-صورة من فيس بوك
النجم ياسر جلال والفنان محمد رياض-صورة من فيس بوك

تعاقد النجم محمد رياض، على المشاركة في بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان ياسر جلال، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويستعد الفنان محمد رياض، لبدء التحضيرات المبدئية للشخصية التي سيقدمها خلال الأحداث، ومن المقرر بدء التصوير بالفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد معاينة المخرج إسلام خيري لأماكن التصوير.

وفي هذا السياق، انضمت النجمة شيري عادل والفنانة مايان السيد مؤخرا، لأبطال مسلسل "ألف ليلة وليلة" المقرر عرضه ضمن دراما رمضان لعام 2023.

وجدير بالذكر أن النجمة ياسمين رئيس تعاقدت للمشاركة في بطولة مسلسلها الرمضاني "ألف ليلة وليلة"، ومن المقرر أن تقوم بتجسيد شخصية "شهرزاد" مع الفنان ياسر جلال.

فريق عمل مسلسل "ألف ليلة وليلة"

يعد مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج "ميديا هب سعدي جوهر وشركة أروما"، ويشارك في بطولته عددًا من النجوم بجانب الفنان ياسر جلال، ومن أبرزهم: النجمة ياسمين رئيس، والفنانة شيري عادل، والفنان محمد رياض، والفنانة الشابة مايان السيد، وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضًا: رحيل إيرين باباس عن عمر 96 عاما.. «الرسالة» و«عمر المختار» أبرز أعمالها

وفي سياق آخر، تعاون الفنان محمد رياض والنجم ياسر جلال، خلا السباق الرمضاني الماضي 2022، في مسلسل "الاختيار 3"، حيث جسد النجم محمد رياض، شخصية "العميد يسري"، وقدم الفنان ياسر جلال شخصية "الرئيس عبد الفتاح السيسي"، ضمن أحداث مسلسل وظهرت النجمة الشابة مايان السيد في دور ابنته.

وشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3"، كلا من: النجم أحمد السقا، والفنان كريم عبدالعزيز، أحمد عز، والنجم ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، والفنان محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، والفنان أمير المصري، ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة