الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتوقيع وائل فرج.. تفاصيل مسلسل «بين السطور» لـ أحمد فهمي وصبا مبارك

النجم أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك- صورة من موقع فيسبوك
النجم أحمد فهمي والفنانة صبا مبارك- صورة من موقع فيسبوك

تعاقدت النجمة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، على بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان «بين السطور»، ويتكون العمل من 30 حقلة، ومن المقرر عرضه على شاشة قنوات "MBC"، ومن المنتظر بدء التحضيرات المبدئية لتصوير أولى مشاهد المسلسل خلال شهر نوفمبر المقبل.

فريق عمل مسلسل "بين السطور"

يعد مسلسل «بين السطور» من تأليف مريم نعوم، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته كلا من: النجم أحمد فهمي، والنجمة صبا مبارك، والفنان محمد علاء، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

وفي هذا السياق، صرح المخرج وائل فرج مؤخرا، خلال تصريحات صحفية له، قائلا: "أحضر حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم بين السطور ونبدأ تصويره في شهر نوفمبر المقبل، والعمل إنتاج mbc ومن بطولة النجمة صبا مبارك، ومن المنتظر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2023".

اقرأ أيضًا.. عبد الرحمن أبو زهرة: «أنا زملكاوي بس بتكسف أقول» (فيديو)

مسلسل "توبة" رمضان 2022

وكان آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "توبة" بجانب كلا من: النجم عمرو سعد، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والنجم ماجد المصري، وهالة فاخر، وانتصار، والفنان حجاج عبد العظيم، والنجم دياب، ومحمد لطفي، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج أحمد صالح.