الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء تصويره.. تفاصيل فيلم «ساعة إجابة» للطفل سليم مصطفى

فيلم ساعة إجابة
فيلم ساعة إجابة

انتهى أبطال وفريق عمل فيلم "ساعة إجابة" بطولة الطفل سليم مصطفى من تصوير آخر مشاهد العمل، وذلك استعدادا لعرضه قريبا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية.

أبطال فيلم "ساعة إجابة"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "ساعة إجابة" كلا من: الطفل سليم مصطفى، والفنانة القديرة سوسن بدر، والنجمة غادة عادل، والفنان شريف سلامة، والنجمة آيتن عامر، ونجلاء بدر، والفنانة انتصار، ومحمد ثروت، وبدرية طلبة، والنجمة فيدرا، وفراس سعيد، وإيمان السيد، والنجم مراد مكرم، وأحمد فتحي، وأحمد طلعت، ولطيفة فهمي، ومجدي البحيري.

ويعد فيلم "ساعة إجابة" فكرة أحمد شيكو، ومن تأليف ورشة "ورق عنب" لكتابة السيناريو لكلا من: شيرين علاء، ومحمد خضر، وريم معاليفي، وأحمد شيكو، ومصطفى خضر، ورحاب نبيل، والعمل من إخراج مصطفى أبو سيف.

قصة فيلم ساعة إجابة

وتدور أحداث فيلم "ساعة إجابة" في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول بطل العمل وهو سليم مصطفى الذي يجسد شخصية طفل في سن الثامنة من عمره، ويفتعل الكثير من الخلافات والأزمات مع والديه، ويصل الخلاف إلى ذروته عندما يخالفان بوعدهما له في الذهاب إلى السينما، ويتشاجر معهم وبعد ذلك يدخل غرفته ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، ومع تتابع الأحداث يتفاجأ بتحقق أمنيته وانتقاله لبيت جديد مع عائلة جديدة، ويعيش مغامرة جديدة في إطار من الكوميديا.

اقرأ أيضًا.. بعد وقفه عن الغناء.. عمر كمال يصل نقابة الموسيقيين للتحقيق معه

تفاصيل مسلسل "طير بينا يا قلبي"

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الطفل سليم مصطفى مشاركته في بطولة مسلسل "طير بنا يا قلبي" بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة ريم مصطفى، والفنانة القديرة هالة فاخر، والنجمة بسمه، ودنيا ماهر، ونور محمود، وليلى حسين، ونجم مسرح مصر إبرام سمير، وعمرو عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، والفنان القدير أحمد صيام، وإسماعيل فرغلي، وماجدة منير، والطفله ريما مصطفي، والعمل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، ومن إنتاج شركة "آرت ميكرز".