الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد البوستر الرسمي.. موعد عرض مسرحية فرصة سعيدة وأسعار التذاكر

مسرحية فرصة سعيدة
مسرحية فرصة سعيدة

تستعد الفنانة غادة عادل لتقديم مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "فرصة سعيدة" ضمن مسرحيات موسم الرياض 2022 في المملكة العربية السعودية، ويشاركها في البطولة الفنان شريف سلامة.

كانت قد طرحت الصفحة الرسمية لفاعليات موسم الرياض لعام 2022، البوستر الرسمي الأول لمسرحية فرصة سعيدة لغادة عادل، ويتصدر به نجوم وأبطال العمل المقرر انطلاق عرضه يوم 14 ديسمبر الجاري.

موعد عرض مسرحية فرصة سعيدة لغادة عادل

تصدر البوستر الدعائي لمسرحية فرصة سعيدة، شخصيات العمل وهم غادة عادل ومنير مكرم، وشريف سلامة ومحمد شاهين، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد رضوان والعمل إخراج الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلة.

ويأتي موعد عرض مسرحية فرصة سعيدة، يوم 14 ديسمبر الجاري على خشبة مسرح محمد العلي الرياض، وتستمر عرضها حتى يوم 18 من الشهر، ضمن مسرحيات موسم الرياض في السعودية.

مسرحية فرصة سعيدة

أسعار تذاكر مسرحية فرصة سعيدة

يشار إلى أن أسعار تذاكر مسرحية فرصة سعيدة، المقرر عرضها في السعودية الأسبوع المقبل، بين 655 جنيها إلى 3280 جنيها، وتعد ضمن مسرحيات موسم الرياض لعام 2022.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت الفنانة مادلين طبر لـ«الطريق» عن نبيل الجميل أخصائي التجميل

يشار إلى أن آخر أعمال غادة عادل مشاركتها في بطولة فيلم "11:11"، الذي ينتمي لنوعية أعمال الإثارة والغموض، مع إياد نصار وعمر الشناوي وإنجي المقدم ومحمد الشرنوبي وآخرين.