الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرض مسرحيته بالسعودية.. خالد عبد الرحمن يشعل موسم الرياض بسهرة طربية

حفل خالد عبد الرحمن في السعودية
حفل خالد عبد الرحمن في السعودية

تواصل فاعليات موسم الرياض في السعودية، إبهار الحضور والجمهور وسط أجواء طربية بأكثر من حفل، آخرهم حفل الفنان السعودي خالد عبد الرحمن والفنانة السورية أصالة.

أقيم حفل الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بمشاركة المطرب وليد الشامي، على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي بالمملكة العربية السعودية.

سهرة طربية لـ خالد عبد الرحمن في السعودية بموسم الرياض

قدم المطرب السعودي خالد عبد الرحمن سهرة طربية لا تنسى ضمن فاعليات موسم الرياض 2022، بتقديمه أجمل أغانيه الجديدة والقديمة مع عزفه على العود.

ومن بين الأغاني التي قدمها المطرب خالد عبد الرحمن، "تذكار"، و"إذا قسى وقت"، و"شلون مغليك"، و"من عذابي"، بجانب "لحد يظلم حد"، و"البارحة"، وغيرها.

حفل خالد عبد الرحمن في السعودية

مسرحية خالد عبد الرحمن في السعودية

وفي سياق آخر، يستعد الفنان خالد عبد الرحمن لعرض أول تجربة مسرحية له ضمن موسم الرياض، بدءً من اليوم السبت وتستمر حتى يوم 30 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية "نمر بن عدوان" للفنان السعودي خالد عبد الرحمن، على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض سيتي، ويجسد خلال المسرحية أشهر الشخصيات البدوية.

يشار إلى أن مسرحية نمر بن عدوان، تعد مسرحية غنائية استعراضية، مأخوذة عن قصة الفارس الشاعر نمر بن عدوان، وتظهر خلالها قصة حبه التي حارب من أجلها رغم عادات القبيلة، وبعد أن يتزوج حبيبته تتوفى ليظل عند قبرها يرثيها بأشعاره التي طافت العالم.

خالد عبد الرحمن في السعودية بموسم الرياض

اقرأ أيضًا: لقطات من افتتاح مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.. «أبرز المكرمين وملخص الحفل»

هل يقدم خالد عبد الرحمن أغنية للمنتخب السعودي؟

يأتي حفل خالد عبدالرحمن في السعودية تزامنًا مع بطولة كأس العالم 2022، وأوضح موقفه من تقديم أغنية للمنتخب بعد فوز السعودية على منتخب الأرجنتين، لافتًا إلى أنه هناك عدة نصوص ومن المقرر أن يختار منها.

ومن جانبه، أشعل المطرب وليد الشامي الحفل في السعودية على مسرح أبو بكر سالم الذي يقف عليه للمرة الثالثة، معربًا عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في موسم الرياض 2022.

اقرأ أيضًا: بملامح مختلفة.. أصالة تتصدر الترند بعد ظهورها في حفل السعودية