الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:00 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نبيلة عبيد تعلن انسحابها من فيلم «ساعة إجابة» وتكشف السبب

النجمة نبيلة عبيد- صورة من موقع إنستجرام
النجمة نبيلة عبيد- صورة من موقع إنستجرام

كشفت النجمة نبيلة عبيد، عن سبب اعتذارها عن المشاركة في بطولة فيلم "ساعة إجابة"، وذلك قبل بدء تصوير العمل بأيام قليلة، حيث من المقرر تصوير الفيلم خلال الفترة الحالية، استعدادا لإطلاق عرضه قريبا بالسينمات.

وشاركت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد مع متابعيها، صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها موضحة سبب اعتذارها عن فيلم "ساعة إجابة"، وأعربت قائلة: "توضيحا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم ساعة إجابة قبل البدء في تصويره مساكم زي الفل".

بسبب تغيير مخرج العمل.. اعتذار نبيلة عبيد عن "ساعة إجابة"

غياب أكثر من 16 عامًا وانسحاب مفاجئ، كان هذا حال نجمة مصر الأولى الفنانة نبيلة عبيد، بعد أن انتشرت أخبار تفيد عودتها إلى السينما مجددًا من خلال فيلم يحمل اسم "ساعة إجابة"، ليعيدها إلى شباك التذاكر، الذي هجرته منذ عام 2006، بآخر أعمالها "مافيش غير کده".

اقرأ أيضًا.. الليلة.. أصالة تحيي حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

الليلة.. أولى عروض مسرحية «حتى لا يطير الدكان» في الرياض

وتابعت نبيلة عبيد: "احترام المخرج".

وفاجأت الجميع بانسحابها مرة واحدة بعد فترة تحضير طويلة، وتعليقا على ذلك قالت نبيلة لقناة (القاهرة الإخبارية) إنها تعاقدت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة في الفيلم، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء بالشخصية وتفاصيلها، وإجراء البروفات مع استايلست العمل، قبل أن تتفاجئ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهذا الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل.

وأردفت النجمة نبيلة عبيد: "أنا أتربيت على احترام وتقدير المخرج الذي أعمل معه، لذلك لا يصح الاتفاق مع مخرج ثم أتصل من مع آخر".

وذكرت النجمة نبيلة عبيد خلال منشوراها، فيما يخص ترشيح الفنانة سوسن بدر، لتقدم الدور بدلًا منها، حيث رحبت بالأمر وقد أشادت بموهبتها التمثيلية، وأكدت علأنهاها ستتواصل معها لتهنئتها على تقديم الشخصية، متمنية لها النجاح والتوفيق.

وأعلنت الفنانة نبيلة عبيد، عن استعدادها خلال الفترة الحالية لتقديم عمل جديد، وتعتبره مفاجأة لجمهورها، ولكنها لا تستطيع توضيح أي تفاصيل خاصة به إلا بعد التعاقد بشكل رسمي.

تفاصيل فيلم ساعة استجابة

تفاصيل فيلم "ساعة إجابة"

ويشارك في بطولة فيلم "ساعة إجابة" نخبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة سوسن بدر، والنجمة غادة عادل، ونجلاء بدر، والنجم شريف سلامة، وانتصار، وإيمان السيد، والفنان محمد ثروت، وأحمد فتحي، وفيدرا، وفراس سعيد، ومحمد حلمي، مجدي البحيري، وأحمد طلعت، ولطيفة فهمي، والعمل من تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.