الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:16 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميرنا نور الدين آخرهم.. أحدث المنضمين لمسلسل ”نصي التاني” مع علي ربيع

أبطال فيلم نصي التاني- صورة من موقع فيسبوك
أبطال فيلم نصي التاني- صورة من موقع فيسبوك

تعاقدت النجمة ميرنا نور الدين، على المشاركة في بطولة مسلسل "نصي التاني" للفنان علي ربيع، وستبدأ تصوير مشاهدها بالعمل خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادا لإطلاق عرضه قريبا عبر المنصة الإلكترونية "شاهد Vip".

تفاصيل مسلسل "نصي التاني"

ويتضمن مسلسل " نصي التاني" 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا الرومانسية، حول بطل العمل، وهو شاب يعمل موظف في إحدى البنوك، يجسده شخصيته النجم علي ربيع، ومع تتابع الأحداث يحاول العثور على نصفه الثاني، والعمل من تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد الجنايني.

اقرأ أيضًا..

علا رامي: «تعرضت للمعاناة في الجواز.. مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي»

بسنت شوقي تساند زوجها.. أبطال «غرفة 207» يحتفلون بعرض الحلقة الأولى

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "دايمًا عامر" بجانب كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجم مصطفى شعبان، والفنانة القديرة لبلبة، والفنان أحمد الشامي، وكريم عفيفي، والفنان الكبير صلاح عبدالله، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج مجدي الهواري، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

ويذكر أن النجم على ربيع، شارك مؤخرا في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل "أحسن أب" مع كلا من: النجم أحمد الشامي، والفنان أحمد فتحي، والنجمة هاجر أحمد، والفنانة الكبيرة هالة فاخر، وسامي مغاوري، وحسام داغر، والفنان هشام إسماعيل، والعمل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، وإخراج معتز التوني، ومن إنتاج شركة "سينرجي".