الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:48 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نغني ونفرح بموسم الرياض”.. راغب علامة يشوق متابعيه لحفله في السعودية

المطرب راغب علامة- صورة من موقع إنستجرام
المطرب راغب علامة- صورة من موقع إنستجرام

كشف النجم راغب علامة، عن أحدث حفلاته الغنائية على مسرح أبو بكر سالم في المملكة السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 10 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: «اتزان» يكشف الوجه الآخر لـ هاجر السراج.. من زوجة داعشي لفتاة وصولية

وشارك الفنان راغب علامة مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليه قائلا: "جمهور الرياض موعدنا يوم 10 نوفمبر.. نغني ونفرح بموسم الرياض فوق الخيال على مسرح أبو بكر سالم، كل الشكر للشركة المنظمة @benchmarkksa".

وفي سياق آخر، أحيا المطرب راغب علامة مؤخرا، حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، على خشبة مسرح النافورة، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو جورج قلته.

وقدم المطرب راغب علامة خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغنياته التي يفضلها الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية الحب الكبير، وأغنية تعاليلي، وياريت فيي أخبيها، وأغنية نسيتي الدنيا، وآسف حبيبتي، وقلبي عشقها، وأغنية مغرم ياليل، واللي باعنا، وتركني لحالي، وأغنية سهروني الليل، اشتقتلك أنا، وأغنية ياحياتي، وحرام، وحبيب قلبي يا غالي، وأحدث أغانيه استمارة ٦، وفورا غرام، وأنا ممكن أزعلك"، وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الحضور.