الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اتزان» يكشف الوجه الآخر لـ هاجر السراج.. من زوجة داعشي لفتاة وصولية

هاجر السراج من مسلسل اتزان
هاجر السراج من مسلسل اتزان

تواصل الفنانة هاجر السراج في لفت الانتباه لها بأحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "اتزان" الذي تثبت بواسطة براعتها في التلون بين الشخصيات الدرامية.

هاجر السراج مسلسل اتزان

تقدم الفنانة هاجر السراج خلال أحداث مسلسل اتزان، شخصية فتاة مصرية من الدرجة الأولى بطريقة تجعلك تظن أنها مصرية في الأصل وليست سورية.

هاجر السراج مسلسل اتزان

تظهر هاجر السراج في مسلسل اتزان الحلقة الأولى، بشخصية "نادية" الوصولية التي تضع مصلحتها فوق كل اعتبار، وعن كل ما يهمها البحث عن المكاسب المادية.

أدوار هاجر السراج

لا تكتفي "نادية" وهي الفنانة هاجر السرّاج بنصيبها من الميراث ولكن تريد المزيد، لذلك تعقد اتفاق سري مع زوج ابنة عمها وهي رحمة التي تقدم شخصيتها الفنانة ركين سعد.

ويأتي هذا الاتفاق صفقة بيع وشراء بينهما، ومن خلاله يتم استغلال الاثنان وهما نادية وزوج ابنة عمها وصديقتها المقربة، لأفراد الأسرة.

أدوار هاجر السراج

اقرأ أيضًا: عرض «هاشتاج جوزني» و«تحت تهديد السلاح» بالسينمات غدا

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هاجر السراج، كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بواسطة مسلسل "بطلوع الروح"، الذي قدمت خلاله شخصية "لينا" زوجة سورية مطيعة لقائد داعشي وهو عمر الدسوقي الذي قدم شخصيته الفنان أحمد السعدني.

وخطفت هاجر السراج الأنظار إليها بواسطة شخصية "لينا" التي تجمع بين التمرد والسذاجة حيث تفعل أشياء غير مسموح بها لنساء داعش، ولكنها في الوقت نفسه مبهورة بالعالم الذي تعيش داخله بالرقة.

موضوعات متعلقة