الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحات انتصار عنها.. منة شلبي تظهر بلوك جديد

منة شلبي عبر حسابها الرسمي
منة شلبي عبر حسابها الرسمي

تصدرت النجمة منة شلبي، قائمة التريند في محرك البحث جوجل، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحات النجمة انتصار عنها، وكذلك ظهور منة بلوك جديد.

نيولوك منة شلبي

فاجأت منة شلبي جمهورها ومتابعيها، بخضوعها لنيولوك جذاب، حيث قامت بتغيير لون وقصة شعرها، ونالت إعجاب الكثيرين من جمهورها.

تصريحات انتصار

وكانت أشادت النجمة انتصار بأداء منة شلبي في أدوارها مؤخرا، مشيرة إلى أنها نضجت فنيا، وقالت خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامي عمرو الليثي المذاع على شاشة النهار: "أنا طول الوقت بنفسن على اللي بيشتغل أحسن أو عمل دور حلو بيمثل أحسن يتطور، ومؤخرا منة شلبي بقت ناضجة أحاسيسها حلوة وعنيها في التمثيل حلوة".

وتابعت: "الصمت عند منة شلبي أحلى من الكلام وبتنتقي وبتبذل جهد في أدوارها ولو هنسمي الغيرة نفسنة فأنا بدأت أنفسن على شطارتها".

اقرأ أيضًا .. «ملابس ليالي الحلمية جيبتوا على حسابي».. تصريحات نارية لصفية العمري

واستكملت انتصار تصريحاتها خلال البرنامج عن رأيها في الممثلين الجدد، قائلة: "في طقم جديد ممثلين كده طالع يا عيني ملهمش أي لازمة ولازم لو عاوزين يكملوا ياخدوا ورش، والشعر الأصفر ولا الأسود مش كل حاجة والجسم الحلو ولبس البراندات مش كل حاجة".

وطلب عمرو الليثي من انتصار ذكر أسماء هؤلاء النجوم، قائلا لها: "زي مين؟.. انتي جريئة بتقولي كل حاجة"، ولكن رفضت انتصار ذكر أسمائهم وقالت له: "أنا جريئة بس مش وقحة".

يشار إلى أنه تألقت الفنانة منة شلبي في الماراثون الرمضاني 2022، من خلال أدائها في مسلسل "بطلوع الروح"، العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتكون المسلسل من 15 حلقة، وعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إلهام شاهين، عادل كرم، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر سراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول الإرهاب وداعش، ورغم جدية المسلسل، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته.

موضوعات متعلقة