الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مستنيكم بكرة».. أكرم حسني يكشف تفاصيل مشاركته بمسرحية «حتى لا يطير الدكان»

النجم أكرم حسني- صورة من موقع فيسبوك
النجم أكرم حسني- صورة من موقع فيسبوك

يستعد النجم أكرم حسني، لإطلاق عرض مسرحيته الجديدة "حتى لا يطير الدكان"، خلال فعاليات موسم الرياض بالمملكة السعودية، بداية من غدا الخميس 3 نوفمبر وحتى يوم 7 من نفس الشهر، على مسرح محمد العلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا.

وشارك حسني متابعيه، بالبوستر الدعائي الخاص لمسرحية "حتى لا يطير الدكان"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، قائلًا: "مستنيكم بكرة إن شاء الله 8:30 مساءً على مسرح محمد العلي.. بوليفارد.. حتى لا يطير الدكان.. تأليف وإنتاج: أمير طعيمة، شارك في الكتابة: أحمد مجدي وأحمد مصطفى ومصطفى نعمان، إخراج: محمد أوتاكا".

أبطال مسرحية "حتى لا يطير الدكان"

ويشارك في العرض المسرحي "حتى لا يطير الدكان" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: "النجمة درة، والفنان بيومي فؤاد، والفنان أكرم حسني، والنجم محمد أنور"، وإسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، ومنتج فني أحمد جمعة عيسى، اولأشعار: لأكرم حسني والألحان: لكريم عاشور، ومن إخراج محمد أوتاكا.

ويذكر أن، خاض النجم أكرم حسني أولى تجاربه في المسرح من خلال العرض المسرحي "عطل فني" في عام 2020، بمشاركة كلا من: النجم شيكو، والفنان هشام ماجد، والنجمة أيتن عامر، والعمل من تأليف أمير طعيمة، والمخرج محمد أوتاكا، وتم عرض المسرحية خلال فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضًا..

علا رامي: «تعرضت للمعاناة في الجواز.. مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي»

بسنت شوقي تساند زوجها.. أبطال «غرفة 207» يحتفلون بعرض الحلقة الأولى