الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أوشك على انتهاء التصوير.. قائمة مسلسلات رمضان 2023

سيد رجب صورة أرشيفية
سيد رجب صورة أرشيفية

دخل عدد من مسلسلات شهر رمضان الكريم في سباق مع الزمن في محاولة للانتهاء من تصوير مسلسلاتهم قبل بداية الشهر القديم.

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2023

مسلسل بابا المجال

يواصل الفنان مصطفى شعبان تصوير مسلسلها الجديد "بابا المجال" في القلعة، وانتهى من تصوير 40٪ من مشاهده، لعرضه في شهر رمضان 2023.

ويقوم بتجسيد شخصية صاحب معرض سيارات داخل أحداث العمل.

بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رياض الخولي، سوسن بدر، أحمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ،من إخراج أحمد خالد موسى

مسلسل عودة البارون

ينتهي الفنان حسين فهمي من تصوير مسلسل "عودة البارون"، خلال الأيام القليلة المقبلة، داخل استوديو المغربي، لعرضه في شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث العمل عن شخصية "عزام الرشيدي" التي يقوم بتجسيد الشخصية النجم حسين فهمي، ويحدث له العديد من المواقف داخل الفندق.

المسلسل بطولة النجم حسين فهمي، ونهال عنبر، وربيع زيتون، إيهاب فهمي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، والأردني ساري أسعد، وصبري عبدالمنعم، وميس حمدان.

اقرأ أيضًا: الشاعر أحمد ماضي مهاجما إليسا: بنصح الفنانة بالاعتزال نظرا لكبر سنها

مسلسل سر السلطان

ويواصل الفنان أحمد فهمي من تصوير مسلسله الجديد "سر السلطان" وانتهى من تصوير 50٪ من مشاهده، لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، عايدة رياض، حنان مطاوع، ميدو عادل، أحمد وفيق،هالة صدقي،حسين فهمي، محمود قابيل، ومن إخراج خالد يوسف

مسلسل رمضان كريم 2

انتهى الفنان سيد رجب من تصوير نصف مشاهده من مسلسله الجديد "رمضان كريم 2"، داخل منطقة الحزام الأخضر بالسادس أكتوبر، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

مسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول بطولة النجم سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان،روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سلوى عثمان، محمد لطفي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»