الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:52 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بابا المجال» مصطفى شعبان يتصدر التريند بمسلسله الجديد

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تصدر اسم الفنان مصطفى شعبان، تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أطلق عدد من الفنانين تفاصيل عن أعمالهم الدرامية في موسم رمضان 2023.

ومن بين هؤلاء النجوم الفنان مصطفى شعبان، الذي لاقت أعماله الأخيرة نجاحا كبيرا خاصة مسلسلي "ملوك الجدعنة" و "دايما عامر" بمشاركة الفنانة "لبلبة".

وبدأ "شعبان" تصوير مسلسله الجديد، الذي من المقرر أن يطرح ضمن مارثون مسلسلات رمضان 2023، إذ يصور الآن مشاهده من مسلسل "بابا المجال" والذي ينافس أعمال درامية أخرى خلال موسم رمضان القادم.

أحداث مسلسل "بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان

تقوم قصة المسلسل وأحداثه على دراما شعبية تجمع بين الأكشن والرومانسية وتغلف بالإثارة والتشويق.

يشارك في العمل عدد من النجوم والفنانين الكبار منهم: مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، جوامنة مراد، باسم سمرة، محمد رضوان، فرح يوسف، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، وسما إبراهيم.

مسلسل "بابا المجال" من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج خالد موسى، وكان قد تعاون المخرج خالد موسى مع الفنان مصطفى شعبان خلال السنوات الأخيرة تحديدا في عام 2021 في مسلسل ملوك الجدعنة.

ويجسد الفنان مصطفى شعبان في مسلسله الجديد "بابا المجال" دور رجل أعمال يبدأ حياته من الصفر، ويظل يواجه العديد من التحديات والصعوبات حتى أصبح تاجرا ثريا ومعروفا، ومن ثم يصبح "بابا المجال" في تجارة قطع الغيار.

ويحمل المسلسل عنوان يدل على أن الفنان مصطفى شعبان سيصبح متفوقا في مجال تجارته ويسيطر على السوق بمهارته وحنكته في المجال.

وكان قد بدأ تصوير مشاهد المسلسل خلال شهر ديسمبر الجاري، بمنطقة الحطابة بالقلعة وأيضا بعض المشاهد من داخل مستشفيات العجوزة، وسيعرض المسلسل خلال موسم رمضان القادم 2023.

ومن المقرر أن ينافس ضمن عدد كبير من الأعمال الدرامية التي تنطلق أيضا في موسم رمضان المقبل.

اقرأ أيضًا: «بعد توقف سنوات».. وزيرة الثقافة تُعيد دورية وسلسة نجيب محفوظ احتفاءً بذكرى ميلاده

اقرأ أيضا: مستشار وزيرة الثقافة: سنتقدم لليونسكو بملفات عديدة للتسجيل بقوائم صون التراث