الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2023.. انطلاق تصوير مسلسل ”سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

بدأ فريق عمل وأبطال مسلسل "سوق الكانتو" بطولة النجم أمير كرارة، بدء تصوير المشاهد الأولى للعمل اليوم الأحد 11 من ديسمبر الحال، وذلك استعدادًا لعرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023.

وكشف المؤلف هاني سرحان، عن انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسله الرمضاني "سوق الكانتو"، ونشر صورة لسيناريو العمل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "توكلنا على الله.. بداية تصوير مسلسل سوق الكانتو.. رمضان 2023 باذن الله”.

أبطال مسلسل "سوق الكانتو"

ويشار إلى أن، يشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" كلا من: النجم أمير كرارة، والنجمة مي عزالدين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة ثراء جبيل، والفنان القدير عبدالعزيز مخيون، وكمال أبورية، وضياء عبدالخالق، ومها نصار، والعمل تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا.. بعد وقفه عن الغناء.. عمر كمال يصل نقابة الموسيقيين للتحقيق معه

آخر أعمال الفنان أمير كرارة

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم أمير كرارة، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "العائدون"، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجمة أمينة خليل، والنجم محمود عبد المغني، والفنان إسلام جمال، ومحمد أبو داود، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف باهر دويدار.