الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمير كرارة يوقف تصوير فيلم «العو» لهذا السبب

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل الفنان أمير كرارة التحضير لمسلسله الجديد المقرر أن ينافس به ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، والذي يحمل اسم "سوق الكانتو"، كما يعيش حالة من النشاط الفني بالوقت نفسه.

توقف أمير كرارة حاليًا عن تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "العو"، بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الذي ينافس به ضمن دراما رمضان.

أمير كرارة يوقف تصوير فيلم العو

يعود أمير كرارة لاستئناف تصوير فيلم العو الذي يجمعه بالفنانة ياسمين صبري بعد إجازة عيد الفطر المقبل لعام 2023، عقب انتهاء عرض مسلسله بالموسم الرمضاني.

تعد الفنانة ياسمين صبري بديلة الفنانة منة شلبي، التي اعتذرت عن بطولة فيلم العو أمام أمير كرارة، لانشغالها بأعمال أخرى، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من باسم سمرة ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن ومحمد محمود وإنعام سالوسة وآخرين والعمل من تأليف إيهاب بليبل والإخراج لـ حسين المنباوي.

أمير كرارة

تفاصيل مسلسل سوق الكانتو

يضم مسلسل سوق الكانتو في بطولته كلًا من مي عز الدين وعبد العزيز مخيون وكمال أبو رية ومحمود البزاوي ومها نصار وثراء جبيل وتامر نبيل وضياء عبد الخالق، وآخرين والعمل من تأليف هاني سرحان، والإخراج لـ حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا: «غواص في بحر النغم».. محطات مهمة في حياة الموسيقار الراحل عمار الشريعي

يشار إلى أن فيلم العو يعيد الفنان أمير كرارة إلى السينما بعد غياب استمر حوالي 3 سنوات، منذ عرض فيلم كازابلانكا عام 2019، مع إياد نصار وغادة عادل.