الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسلات رمضان 2023 في ورطة.. اعتذارات وانسحاب مفاجئ لكبار النجوم

مسلسلات رمضان 2023 في ورطة
مسلسلات رمضان 2023 في ورطة

مسلسلات رمضان 2023 في ورطة، بالتزامن مع التحضيرات وانطلاق تصوير بعد الأعمال تمهيدًا للعرض ضمن دراما رمضان المقبل، ويقع كبار النجوم ضحايا أزمات الأعمال الرمضانية.

يواجه الفنان محمد رمضان، أزمة بمسلسله الجديد العمدة الذي يواصل تصويره حاليًا بين مصر ولبنان، وذلك بسبب اعتذار الفنان سيد رجب المفاجئ عن العمل، الذي يتولى إخراجه محمد سامي.

مسلسلات رمضان 2023 في ورطة

مازال المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان بطل مسلسل العمدة، يبحثان عن بديل للفنان سيد رجب والذي كان من المقرر أن يقدم إحدى الشخصيات الأساسية ضمن أحداث العمل، واعتذر أيضًا عن العمل درة وتامر عبد المنعم.

سيد رجب

بينما يواجه صناع وأبطال مسلسل عملة نادرة، ورطة بعد انسحاب الفنان محمود عبد المغني من بطولة العمل، ومن جانبه يبحث المخرج ماندو العدل عن بديل له قبل انطلاق تصوير المسلسل الذي ينتمي لنوعية أعمال الدراما الصعيدية.

اعتذار الفنانين عن مسلسلات رمضان 2023

تشهد مسلسلات رمضان 2023، اعتذار عدد من الفنانين سواء الممثلين أو المؤلفين أو المخرجين، مما يضع صناع وأبطال العمل في ورطة حقيقية، ومن بينها اعتذار إلهام شاهين عن بطولة مسلسل حضرة العمدة أمام روبي.

ومن جانبه، اعتذر المؤلف نادر صلاح الدين عن المشاركة في مسلسل يسرا الجديد "حمدلله على السلامة"، الذي يتولى إخراجه عمرو عرفة، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية.

يسرا

كان قد انسحب المؤلف محمد هشام عبية، واعتذر عن استكمال كتابة مسلسل منة شلبي الجديد الذي يحمل اسم "علاج طبيعي"، ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، أما الفنان كريم فهمي فاعتذر عن بطولة مسلسل موعد على الغداء مع محمد عبد الرحمن، بسبب تأخر انطلاق التصوير.

اقرأ أيضًا: بعد البوستر الرسمي.. موعد عرض مسرحية فرصة سعيدة وأسعار التذاكر

مسلسلات رمضان 2023 في أزمة

ومن جانبه، حرص المخرج سامح عبد العزيز على استئناف مسلسل "جميلة" للفنانة ريهام حجاج، وبسببه غادر تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، وتسيطر حالة من التوتر على صناع وأبطال الجزء الثاني.

تشهد مسلسلات رمضان 2023، غياب وخروج نجوم كبار عن السباق الرمضاني، ومن بينهم آسر ياسين، وكريم عبدالعزيز، وهاني سلامة، وخالد النبوي، وحسن الرداد، وشيرين رضا وآخرين.